رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

إدارة برشلونة تخطط للمستقبل

بدأت إدارة نادي برشلونة الإسباني في التفكير للمستقبل

واول القرارات بالتعاقد مع مهاجم بديل للبولندي روبرت ليفاندوفسكي في فترة الانتقالات الصيفية 2024 عقب نهاية الموسم الجاري.

ويدرك برشلونة أن تقدم ليفاندوفسكي في العمر مع وصوله لعامه الـ35 في الصيف المقبل، سيدفع النادي للبحث عن بديل قوي ومميز في الخط الهجومي.

فإن برشلونة وضع السويدي ألكسندر إيزاك مهاجم فريق نيوكاسل الإنجليزي على طاولة تعاقدات الفريق في الصيف المقبل كبديل طويل الأمد للبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة من أشد المعجبين بالمهاجم السويدي وطلب من الإدارة ضرورة الاستفسار عن التعاقد معه بالصيف المقبل، وأكدت الصحيفة على أن برشلونة سيواجه صعوبة في التعاقد مع اللاعب، خاصة وأن نيوكاسل لن يسمح برحيله إلا في حالة الحصول على نفس المبلغ الذي دفعه النادي لضمه من ريال سوسيداد بـ63 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي.

وحاول برشلونة التعاقد مع ألكسندر إيزاك قبل انتقاله إلى نيوكاسل الإنجليزي إلا أن الأزمة المالية عطلت خوان لابورتا رئيس النادي في فتح مفاوضات رسمية مع سوسيداد.

ماذا قدم ألكسندر إيزاك مع نيوكاسل الإنجليزي؟

سجل ألكسندر إيزاك 12 هدفًا خلال 31 مباراة لعبها مع فريق نيوكاسل منذ وصوله إلى الفريق كما أنه مرتبط بعقد مع النادي حتى عام 2028، ويواجه منافسة قوية مع المهاجم الثاني كالوم ويلسون.

عن معاذ كشك

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *