رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

إدارة الزمالك تستقبل مؤمن زكريا نائب رئيس قطاع الناشئين بالأهلي قبل قمة الناشئين

استقبل أحمد سليمان ومحمد طارق عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك، مساء اليوم السبت، مؤمن زكريا نائب رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي على هامش حضوره لمباراة قمة الشباب لمواليد 2005 المقرر لها بعد قليل على ملعب الأبيض، وحرص الثنائي على الترحيب بمؤمن زكريا فور وصوله لمقر النادي.

وقام أحمد سليمان ومحمد طارق عضوا مجلس الإدارة باصطحاب مؤمن زكريا الذي سبق له ولعب في صفوف الأبيض من قبل، لملعب حلمي زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل انطلاق المباراة المرتقبة بين الزمالك والأهلي.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الجمهورية للشباب.ويلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي مواليد 2005 اليوم السبت خارج ملعبه مع الزمالك، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الزمالك بميت عقبة، ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الجمهورية.

ويدخل أهلي مواليد 2005 مباراة اليوم وهو يسعى لمواصلة انتصاراته في بطولة الجمهورية، وتحقيق الفوز على الزمالك في ملعبه لما تحمله المباراة من أهمية خاصة باعتبارها مباراة قمة على مستوى فرق الناشئين.

ويمتلك أهلي مواليد 2005 في رصيده 25 نقطة، وسجل 28 هدفًا مقابل 10 أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2005 بالأهلي كلا من حسن محمد مديرًا فنيًا، ومحمد صلاح مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد الجواد مدربًا للحراس، وعمار فتحي الإداري، ومحمد فودة طبيب الفريق، ومحمد نحلة المعد البدني، وعبد الله إمام إخصائي التدليك.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *