رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

إدارة الأهلي تمهد لعهد جديد مع الزمالك

تحدث عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالأهلي عن تهنئة “الأحمر” لمجلس الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب ، وقال القيعي عبر قناة الأهلي: “لا بد أن تعود الأمور لمنطقها الطبيعي بين الناديين ولا غرابة في ذلك، قلنا في السابق العلاقات مع الزمالك كانت متبادلة”.

وأضاف: “أتوقع في الفترة المقبلة أن يبني العقلاء على هذه المبادرات وألا ننجرف لمغازلة بعض الجماهير” ، وتابع: “هذه الأمور ربما تكون على مواقع التواصل الاجتماعي لكن لا تليق بالمسؤولين، يجب أن تكون اللغة رياضية ومحترمة”.

وواصل: “غير معقول أن تكون العلاقة خارج الأضواء سليمة ومتينة وسوية وتتحول أمام الإعلام لصراع غير مقبول” ، وأكد: “الكابتن حسين لبيب صديق شخصي منذ أن كنت مسؤولا عن منتخب مصر في اتحاد اليد، وكنت أراه إلى جانب زملائه في خط أخلاقي مميز، لذلك وصلوا لمناصب مرموقة سواء في الزمالك أو خارجه” ، وأتم القيعي: “من المهم أن نتنافس دون تطاول أو تجاوز لكي ينعم الوسط الرياضي بالهدوء”.

كان الأهلي قد وجه التهنئة لمجلس الزمالك المنتخب قبل أيام، ورد حسين لبيب بأنه سيرد على هذه المبادرة فور تسلم مقاليد النادي، مؤكدا ضرورة وجود منافسة رياضية شريفة دون صراعات.وشهدت فترة المجلس السابق للزمالك برئاسة مرتضى منصور توترا عنيفا مع إدارة الأهلي وصل إلى ساحات القضاء.

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *