رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

إختيارات العدسة نيوز للأفضل بالجولة الأولى من الدوري المصري

انطلقت منافسات النسخة الجديدة للدوري المصري 2023-2024، وسط إثارة وندية منذ الدقائق الأولى ، ولم تعرف الجولة، أي مباراة دون أهداف، مع حدوث تعادلين بين الزمالك ومضيفه بيراميدز بنتيجة 2-2، وسموحة وضيفه الجونة بنتيجة 1-1.

وافتتح الأهلي حامل اللقب، مشواره بفوز ساحق على المصري بنتيجة 4-0، كما تغلب طلائع الجيش على البنك الأهلي بنتيجة 2-0 ، وفاز بلدية المحلة العائد للدوري بعد غياب، على المقاولون العرب في عقر داره بهدفين دون رد، كما تغلب مودرن فيوتشر على مضيفه فاركو بنفس النتيجة.

وحسمت نتيجة الفوز 1-0، الموقف في 3 مواجهات، لصالح الاتحاد على سيراميكا كليوباترا، والداخلية على ضيفه إنبي، وزد أمام الإسماعيلي كما شهدت الجولة، وقوع حالتي طرد من نصيب باهر المحمدي مدافع المصري، ومحمود علاء مدافع الزمالك، كما شهدت 4 ضربات جزاء تم تسجيل هدفين منها للجونة وبلدية المحلة.

كما شهدت الجولة، بعض أخطاء الحراس، وعلى رأسهم أحمد عادل حارس الإسماعيلي في لعبة هدف زد، ومحمود جاد حارس المصري في لعبة هدف الأهلي الرابع.

واختار العدسة نيوز الكابتن مجدي عبد العاطي مدرب ZFC كأفضل مدرب في الجولة مناصفة مع الكابتن أحمد عبد الرؤف كما اختار الموقع إمام عاشور نجم الأهلي، كأفضل لاعب في الجولة، بعدما صنع هدفين لزملائه، وقدم مباراة رائعة أمام المصري.

وتم إختيار الحارس أحمد مسعود حارس مرمي فريق الجونة كأحسن حارس لتصديه لضربتين جزاء ، واختيار هدف عبد العزيز السيد أفضل هدف وأفضل مهاجم كالعادة مابولولو، كما تم اختيار تمريرة عبد الرحمن جمال أفضل تمريرة

وجاء تشكيل العدسة نيوز للجولة الأولى بالدوري المصري كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود ( الجونة )

الدفاع: سيف تقا (الاتحاد ) – خالد سطوحي (الطلائع) – محمد هاني ( الأهلي ) – علي معلول (الأهلي)

الوسط: إمام عاشور (الأهلي) – وليد الكرتي (بيراميدز) – بيرسي تاو (الأهلي) – خالد الغندور (الإتحاد)

الهجوم: حسام أشرف (بلدية المحلة) – مابولولو (الاتحاد)

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي وباريس في اختبار حقيقي بافتتاح دوري الأبطال

يستعد مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، لاستضافة إنتر ميلان الإيطالي غدا الأربعاء، في مباراته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *