رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أيمن أشرف: الزمالك اسم كبير وله جمهور عظيم ولكني صنعت تاريخ كبير مع الأهلي

كشف أيمن أشرف لاعب البنك الأهلي الحالي والأهلي السابق عن حقيقة معرفته بمفاوضات الأهلي مع إمام عاشور، ورسالته لأحمد عبد القادر.وقال أيمن أشرف في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “لم استغرب رحيل علي لطفي عن الأهلي، فهو حارس كبير وموهوب ولكنه يرغب في المشاركة”.

وتابع: “أحمد عبد القادر لاعب كبير، ولكنه أخطأ بالرد على السوشيال ميديا، وكان لا يجب فعل مثل هذه الأشياء، لم أتحدث معه ويجب عليك كلاعب أن لا ترد على كل من ينتقدك”.

وأضاف أيمن أشرف: “لم أكن أتوقع تعاقد الأهلي مع إمام عاشور، وعلمت بمفاوضات الأهلي معه منذ إصابته مع ميتلاند الدنماركي”.

واستكمل: “كهربا هو من أخبرني بتعاقد الأهلي مع إمام عاشور، وأخبرناه أنا وعلي لطفي أنه من الصعب التعاقد مع إمام بسبب العديد من الأشياء السابقة التي صدرت من اللاعب”.

وقال مدافع الأهلي: “إمام عاشور لاعب كبير ومتميز وأتمنى منه أن يقدم كل ما لديه ولا يلتفت لأي انتقاد”.

وبشأن مفاوضات الزمالك.. ذكر أيمن أشرف: “بعد تاريخي الكبير مع الأهلي من الصعب المشاركة مع الزمالك، كان هناك بعد الأخبار من جانب الوكلاء، ولكن لم يتم التواصل معي من قبل إدارة الأبيض”.

واتم: “الزمالك اسم كبير وله جمهور عظيم ولكني صنعت تاريخ كبير مع الأهلي ومن الصعب المشاركة مع الزمالك”.

واوضح اللاعب: “أن الفترة الماضية كانت صعبة ولكن حب الناس ودعم الجمهور هو من جعلني أتحمل، فهذه نعمة كبيرة”.

وتابع: ” فراق زملائي في النادي الأهلي هو من أصعب قرارات حياتي، وكنت أتمنى أن أنهي حياتي في أعظم نادي في أفريقيا”.وأضاف أيمن أشرف: “قرار استبعادي من كولر كان بسبب الفنيات”.

واستكمل: “بعد عودتي من المشاركة مع المنتخب الوطني، لم أقم بفترة إعداد مع الفريق”.

وقال: “بعد العودة من المنتخب الوطني شاركت في شوط وحيد خلال مباراة ودية مع الفريق الأول وبعدها جلست مع كولر قبل مباراة الاتحاد المنستيري في البطولة الأفريقية وأخبرني أنني لاعب كبير ولكنه لم يشاهدني بشكل جيد وسأشارك اللاعبين الأساسيين الذي شاهدتهم خلال الفترة الماضية “.

واتم: ” جلست فترة كبيرة على مقاعد البدلاء، وبعد تلك الفترة طلبت من النادي الذهاب إلى ألمانيا للإطمئنان على الإصابة التي لحقت بي في الركبة، ولكن كولر كان يرغب في مشاهدتي خلال تلك الفترة لذلك من الممكن أن يكون غضب بسبب قرار سفري”.

وذكر مدافع الأهلي: “من تلك الفترة وأنا أتدرب بشكل جيد، وجلست مع كولر أكثر من مرة، وكان يخبرني دائمًا بالعديد من الأشياء حول الالتزام ببعض الفنيات ولكني شعرت أنني لن أشارك”.

وأضاف: “مباراة الزمالك لم يكن سوى رامي ربيعة هو المدافع المتاح وأنا الثاني، ولكني فوجئت بمشاركة خالد عبد الفتاح، لم أقم بعمل أزمة بالطبع ولكني شعرت أنه لا يرغب في مشاركتي مع الفريق ، وتأكدت من ذلك عقب مباراة البنك الأهلي، بعد إصابة كوكا بين الشوطين، فقام بمشاركة محمد فخري ظهير أيسر، وخالد عبد الفتاح قلب دفاع ولم يدفع بي طوال أحداث المباراة”.

وقال لاعبي النادي الأهلي دائمًا قريبين من بعضهم وهناك تواصل بيننا وهذا هو سبب فوز الأهلي بالبطولات.

وأكمل: لاعب الأهلي السابق: “كنت حزين للغاية لأنني لم أحضر نهائي أبطال أفريقيا لكن الأهم أن الأهلي حصد البطولة.. ولم يكن هناك خلاف مع الدكتور أحمد أبو عبلة”.

وواصل: “توقعت تألق كهربا لأنه خلال الفترة التي تعرض فيها للإيقاف كان يتدرب بقوة وإصرار.. وأخذ وقت بسيط للدخول في منظومة الأهلي”.

واستمر لاعب البنك الأهلي: “الأهلي له فضل على لاعبين ومدربين كثيرين.. ولم أجلس مع أي نادي غير البنك الأهلي وأتممت انتقالي للفريق خلال نصف ساعة”.

وقامت زوجة اللاعب بعمل مداخلة هاتفية حيث قالت: “أيمن مر بفترة صعبة لكنني واثقة أنه سيعود مثل الأول.. وتكريم جمهور الأهلي هو الشئ الوحيد الذي قام بجبر خاطره”.

واختتم أيمن تصريحاته: “أتمنى العودة إلى الأهلي في الفترة القادمة كلاعب أو كادر داخل النادي”.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *