رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أوين يساند صلاح ويتفاجئ من بديله

تحدث مايكل أوين مهاجم ليفربول السابق، عن قرار استبدال محمد صلاح نجم الريدز، أمام تشيلسي في البريميرليج ، وخيم التعادل (1-1) على قمة تشيلسي وليفربول، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تغير صلاح

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول، استبدل صلاح ولويس دياز قبل نهاية المباراة ب13 دقيقة، لصالح الثنائي بن دوك وهارفي إليوت ، ولم يكن النجم المصري سعيدا بالقرار الذي اتخذه المدرب، حيث ظهر يمزق الشريط الواقي ويلقيه على الأرض في حالة من الغضب.

هجوم روي كين

كما توجه محمد صلاح مباشرة إلى مقاعد البدلاء في ليفربول، ولم يصافح المدرب الألماني يورجن كلوب ، وهاجم روي كين، محلل “سكاي سبورتس”، صلاح بعد المباراة، وطالبه بأن يجلس على مقاعد البدلاء في صمت.

رد أوين

ورد عليه أوين، في تصريحات أبرزتها شبكة “ليفربول إيكو” البريطانية: “لقد فوجئت بالتغيير.. أفهم رد فعل صلاح أيضا. لقد فوجئت بالتأكيد. كنت أظن أن (مو) لعب بشكل جيد”.

وأضاف: “صلاح أرسل التمريرة الحاسمة للهدف، كما أنه سدد كرة بقدمه اليمنى اصطدمت بالعارضة، بالإضافة إلى تسجيله هدفا لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل”.

وتابع: “إذا احتسب هذا الهدف كان من الممكن أن يكون الأمر مختلفا للغاية، كان يبدو صلاح قويا. إنه أسطورة حقيقية للنادي ، يسجل عشرات الأهداف في كل موسم، لكن تخرجه لصالح لاعب يبلغ من العمر 17 عاما (بن دوك)!.. نعم، لقد فوجئت جدا”.

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي وباريس في اختبار حقيقي بافتتاح دوري الأبطال

يستعد مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، لاستضافة إنتر ميلان الإيطالي غدا الأربعاء، في مباراته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *