رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أول ظهور ل محمد رمضان مع اولاده و احفاد السبكى بعد واقعة الصفعه

تجاهل الفنان محمد رمضان كل الأخبار التي تكتب عنه بسبب فيديو صفعه لشاب في الساحل الشمالي، وشارك جمهوره بفيديوهات جديدة له.

ظهر محمد رمضان في فيديو جديد نشره عبر صفحته على Facebook مع “كايلا” ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان وأحفاد المنتج أحمد السبكي وهم يغنون معا.

وكتب محمد رمضان تعليقا على الفيديو: “مع جيراني حبايبي ولاد حبايبي .. بنت دنيا سمير غانم ورامي رضوان وبنت كريم السبكي وأولاد خالد السبكي”.

وكان انتشر فيديو للفنان محمد رمضان وهو يتشاجر مع شاب ويصفعه بالقلم.


ويظهر محمد رمضان وقد تجمهر حوله عدد كبير من محبيه خلال تواجده في الساحل الشمالي، وبدأوا في التقاط صور معه، ثم فجأة يتجه رمضان إلى شاب ويطلب منه أن يظهر هاتفه المحمول.

ظهر الشاب يحاول إقناع محمد رمضان إنه سيعطيه الهاتف، ثم انفعل محمد رمضان عليه وضربه بالقلم، ثم حاول الشاب رد الصفعة لمحمد رمضان، شاهد الفيديو

على جانب آخر، كان محمد رمضان طرح أحدث أغنياته “بمزاجي” عبر كل المنصات الموسيقية.

يذكر أن محمد رمضان كشف سبب قراره باستمرار غيابه عن جمهوره وعدم تقديم مسلسل جديد في رمضان 2025.

وقال محمد رمضان في لقاء مع et بالعربي على هامش مؤتمر صحفي لحفله في مهرجان موازين: “عايز اتفرغ شوية للسينما والدراما بتاخد مني وقت طويل وبتاخد مجهود كبير، وكنت محتاج السنتين دول اشتغل على الفيلم الصعب اللي بصوره، والفيلم اللي بعده كمان أصعب منه”.

وتابع محمد رمضان: “الدراما مقارنة بنسبة الأعمال السينمائية لازم تكون زي نسبة الدهون في الجسم لو زادت أوي بريق النجم يروح، زي السجاير أه حاجة بتشربها لو زودت منها خطر على المدى البعيد”.

يشار إلى أن محمد رمضان غاب عن دراما رمضان 2024 وكان آخر أعماله مسلسل “جعفر العمدة” الذي عرض في رمضان 2023.

مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

عن مروه حسين

شاهد أيضاً

اول تصريح من عمرو اديب عن مشاجرة محمد فؤاد و طبيب مستشفى عين شمس

طالب الإعلامي عمرو أديب الأطباء والمرضى وذويهم من المترددين على المستشفيات بوضع حد للمشاجرات داخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *