رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أوسوريو يعلق على تألق سامسون مع الزمالك “سيكون مفيدًا لنا في الموسم الجديد”

تحدث الأوروجوياني كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، عن كواليس فترة الإعداد الحالية استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

وتحدث أوسوريو في تصريحات تلفزيونية: “بدأت فترة الإعداد بمنح اللاعبين أجازة لمدة 25 يومًا، وكان هدفي إبعاد اللاعبين عن الكرة وذلك لشحن بطارياتهم للموسم الجديد، وطلبت منهم العودة إلى التدريبات بوضعية بدنية جيدة”.

واستمر أوسوريو في تصريحاته: “أخبرت اللاعبين أنه بعد العودة من الأجازة سنقوم بإجراء تقسيمة وسأقيم الحالة البدنية لكل لاعب من خلال تلك التقسيمة لأعرف من حافظ على نفسه خلال الأجازة”.

وأضاف مدرب الزمالك: “لن أغير أفكاري إطلاقًا، ومنذ بداية فترة التحضير الحالية أعمل على تنفيذ أفكاري وتطبيقها حتى يتعود اللاعبين عليها”.

وواصل المدرب الأوروجوياني: “فترة الإعداد تسير بطريقة رائعة والجماهير سترى مردود ذلك في أول مباراة رسمية حينما يكون اللاعبون قد تأقلموا مع الطريقة المتبعة”.

وعن تسجيل سامسون هدفين في مباراة السكة الحديد الودية، أكد أوسوريو: “سامسون سيكون مفيدًا بالنسبة لنا في الموسم المقبل، لديه قدرة كبيرة على استغلال المساحات كما أنه من الممكن أن يتطور في المستقبل، لكن سبب قلة مشاركته الموسم الماضي هو غياب المساحات أمام فرق الدوري”.

وأوضح أوسوريو عن يوسف أوباما: “يوسف أوباما سيمنحنا حلول مختلفة الموسم الجديد بسبب قدرته على اللعب في أكثر من مركز سواء في وسط الملعب أو الهجوم”.

وعلق أوسوريو على رحلته إلى إسبانيا مع بداية فترة الإعداد: “استفدت كثيرًا من رحلة إسبانيا، كما أن فترة الإعداد للفريق سارت بأفضل طريقة ممكنة تحت قيادة الجهاز الفني والذي أثق به كثيرًا”.

واختتم أوسوريو تصريحاته: “اللاعبون هم أهم جزء في منظومة كرة القدم، وهم المسؤولون عن النجاح لذلك يجب أن يحصلوا على حقوقهم في موعدها، حتى يكون كامل تركيزهم داخل الملعب ويعطون كل ما لديهم مع الفريق”.

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *