رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أوسوريو: نستعد بالشكل الأمثل لمباراة سموحة.. واللاعبون يتمتعون باحترافية كبيرة

تحدث المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو عن استعداد فريقه لمباراة سموحة في الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري.

وقاد أوسوريو اليوم الأربعاء 18أكتوبر مران الفارس الأبيض بعدما أن عاد من الإجازة التي حصل عليها ليذهب إلى إنجلترا لزيارة أسرته.

ويتجهز الأبض لمواجهة سموحة يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري المصري.

وتحدث أوسوريو عبر موقع النادي الرسمي قائلًا: “إننا نستعد بالشكل الأمثل لمباراة سموحة، وإننا حصلنا على فرصة جيدة لنريح اللاعبين في فترة التوقف الدولية الأخيرة، فتن إعطائهم إجازة لمدة يومين من التدريبات، وذلك لكي يستطيعوا مواصلة التدريبات بكل جدية وحماس”.

وأكمل: “منذ المباراة الأخيرة التي خاضها فريق الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري، ونحن كجهاز فني نفكر في مباراة سموحة، وهذه هى عادتنا أن نبدأ بالاستعداد لأي مباراة فور انتهاء أخر لقائتنا”.

وتابع: “إننا بالطبع بحاجة إلى فترة للإعداد لأي مباراة، وهذا ما يحدث بالفعل حاليًا، فالزمالك يملك لاعبين يتمتعون باحترافية كبيرة، وأعتقد أنهم أظهروا ذلك في أخر مباراتين”.

وأضاف: “إن الروح القوية التي يمتلكها اللاعبون هى ما جعلت الأداء مختلف في أخر مباراتين مما ترتب عليه تحقيق الانتصار، فإنه من الصعب أن تجد فريق يستطيع أن يسجل 4 أهداف في 45 دقيقة أمام أرتا سولار، وأن نعود بالفوز على البنك الأهلي بعد تقدمهم بهدف ورغم النقص العددي نجحنا في تسجيل هدفين”.

وأختتم: “إن هذا لا يحدث في فريق إلا إذا كان يمتلك روحًا كبيرة بشخصية كبيرة، وهذا هو ما نسعى لاستغلاله في كل المباريات القادمة”.

ويحتل الزمالك المركز السابع برصيد خمس نقاط.

فيما يأتي نظيره سموحة برصيد سبع نقاط.

شاهد أيضاً

الأهلي يسعي للثأر في قمة مصرية بنكهة أفريقية

يتجدد الموعد بعد 30 عامًا بين الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية للتنافس على لقب كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *