رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أوسوريو اللاعبين في مصر يسهرون لأوقات متأخرة ليلاً ومستعد لمناقشة العروض التي تأتيني

تحدث المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب نادي الزمالك لصحيفة الماركا الإسبانية، وذلك أثناء تواجده في العاصمة الإسبانية مدريد.

وبدأ المدرب الكولومبي حديثه قائلاً ” لقد توليت تدريب الزمالك وهو فالمركز التاسع بالدوري، ونجحت في إنهاء الدوري معه بالمركز الثالث، اللاعبين المصريين يمتلكون إمكانات كبيرة، ولكن لا يستغلون هذه الإمكانيات بس عوامل تتعلق بالثقافة والدين”.

وأشار أوسوريو إلي عدم التزام اللاعبين في مصر وقال “اللاعبون في أوروبا وأمريكا الجنوبية ينامون الساعة العاشرة أو في الحادية عشرة بأقصي حد، ويستيقظون في السابعة والثامنة صباحاً علي أقصي تقدير للذهاب للتدريب، ويتدربون بعد الراحة ما بين سبع إلي عشر ساعات، وهذا لا يفعله اللاعبون في مصر”.

وأكمل حديثه قائلاً “اللاعبون في مصر علي الرغم من عدم شربهم الكحول، وعدم ممارستهم علاقات خارج الزواج، إلا أنهم يسهرون لساعات طويلة ليلاً علي وسائل التواصل الاجتماعي، لذلك لا يستريحون مدة كافية للتدريب صباحاً، أنا لا أنتقد ذلك كونه جزءاً من ثقافتهم، ولكنه تحد كبير بالنسبة لي في التدريبات “.

وأعقب مدرب الزمالك حديثه عن بطولة أمم أفريقيا قائلاً “إنها بطولة من شأنها أن تمنحنا رؤية وتساعدنا على تقدير عملنا وبالتالي ستظهر الاختيارات للمستقبل “.

وعند سؤاله عن علاقته بالزمالك رد قائلاً “أنا سعيد داخل نادي الزمالك، فهو واحد من أكبر أندية إفريقيا، وأنا مستمر مع الفريق ولا أبحث عن عروض في مصر وإفريقيا، ولكنني سأكون مستعداً لمناقشة العروض التي تأتيني من فرق الشرق الأوسط أو منتخب يتيح لي فرصة للتواجد في كأس العالم “.

وعن مباراته أمام أرتا سولار قال ” لقد خسرنا في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة، ولكننا سنحاول قلب النتيجة فالإياب “.


وتحدث المدرب الكولومبي عن الدوري السعودي والأمريكي قائلاُ ” السعودية تستثمر في كرة القدم لكي تظل كبيرة، وأعتقد أننا نستحق أن نكون في تلك النخبة التدريبية، أنا أيضًا أحب MLS وهو مثال رائع، بمستوى التدريب وأكاديميات الأندية، ومفهومها الرياضي عالي المستوى “.

عن محمد الجندى

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *