رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أوديجارد: هالاند الأفضل في العالم.. وسعيدًا بقرار رحيلي من ريال مدريد

من وجهة نظر لاعب أرسنال مارتن أوديجارد أن صديقه في المنتخب النرويجي إيرلينج هالاند هو أفضل لاعب في العالم، بالإضافة إلى كشف عن سبب رحيله من ريال مدريد.

وانضم أوديجارد إلى ريال مدريد عام 2015 وكان قد ذهب في عقدة إعارات، وذلك قبل أن ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال في صيف 2021 مقابل 35 مليون يورو.

وتحدث أوديجارد البالغ من العمر 24 عام لصحيفة “آس” الإسبانية قائلًا: “إن هالاند هو أفضل لاعب في العالم ولذلك نحن محظوظون جدًا به في المنتخب، وإن المنتخب النرويجي أكثر من مجرد لدينا هالاند، فنحن في الأساس فريق قوي، لكن يجب علينا العمل الجاد معًا لكى نستطيع الانتصار على إسبانيا”.

وتتجهز النرويج لمواجهة نظيرها إسبانيا غدا الأحد 15 أكتوبر في المباراة التي ستجمعهما في الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

وعن سبب رحيل أوديجارد من النادي الملكي تحدث وقال: “لقد كانت تجربتي في ريال مدريد أكثر إيجابية، لقد نضجت و تعلمت الكثير منه، ولكنني مازلت سعيدًا بقرار رحيلي لأنني كنت بحاجة للعب أكثر”.

وأختتم قائلا: “لو لم أكن لاعب في مدريد لما أستطعت الوصول لهذا المستوى أبدًا، إن ريال مدريد هو أكبر نادي في العالم والضغوط هناك كثيرة جدًا”.

وتأخذ النرويج المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، وإنها في حاجة للفوز في الجولتين المتبقيتين لكى تتأهل ليورو 2024.

ويحتل المنتخب الاسكتلنداي المجموعة برصيد 15 نقطة، ويليه إسبانيا بـ12 نقطة، في حين جورجيا في المركز الرابع بأربع نقاط، بينما القبرص تتواجد في زيل المجموعة بدون رصيد.

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *