رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أهم حوادث اليوم الجمعه2023/8/11 للعدسه نيوز

إسراء مجدي

يأتي لك موقع (العدسه نيوز ) بكل اخبار الحوادث والجريمة أولا بأولا علي مدار الساعه وتقدم أهم الأحداث التي شهدتها ساحة القضاء والجريمة على مدار اليوم الجمعه.

*البحث عن شابين غرقا أثناء سباحتهما فى مفيض باريس بالوادى الجديد*

يواصل رجال الإنقاذ والصيادين بمنطقة مفيض باريس جنوب محافظة الوادي الجديد، جهودهم للبحث عن شابين غرقا فى المفيض أثناء السباحة ظهر اليوم الجمعة أملا فى العثور عليهما أحياء على الرغم من عمق واتساع بحيرة المفيض الشاسعة وقوة تيارات المياه فيها، وجارى تحرير محضر بالواقعة، وإحالتها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

*” بدون إصابات “.. الدفاع المدنى بالوادى الجديد يسيطر على حريق فى حظائر ماشية*

تمكنت وحدات الحماية المدنية بالوادى الجديد من السيطرة على حريق في مجموعة حظائر متجاورة، اليوم الجمعة، بمدينة الخارجة دون إصابات أو وفيات، حيث تم الدفع بوحدات الإطفاء إلى موقع الحريق، وتمت السيطرة عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

” *لعدم إجادته السباحة “انتشال جثة مسن غرق فى ترعة القاصد بطنطا *

انتشلت قوات الانقاذ النهري بمحافظة الغربية، جثة مسن غارقة في ترعة القاصد بمنطقة المرشحة مدينة طنطا، بعد أن جرفه التيار لعدم إجادته السباحة.

*”بوجبه كشري”.. إصابة 5 أشخاص بحالة تسمم في أبو النمرس*

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال المصابين نتيجة تعرضهم للتسمم في أبو النمرس، وذكروا أنهم تناولوا وجبة كشري أدت إلى إصابتهم بحالة تسمم.

*” بحروق متفرقه “..مصرع ميكانيكى بعد سكب عامل البنزين عليه وإشعال النيران فى جسده بالدقهلية*

لفظ ميكانيكي أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بحروق متفرقة في الجسم، بعدما أضرم بائع بنزين النيران فى جسده اعتراضا على عمله في بيع الوقود، وذلك بقرية ميت الكرماء التابعة لمركز طلخا، بمحافظة الدقهلية.

*الأمن العام يضبط 27 قطعة سلاح في سوهاج*

شن قطاع الأمن العام باشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (أسوان – سوهاج) بتوجيه حملات أمنية مكبرة .وأسفرت جهودها عن ضبط عدد (4) قضايا “إتجار” فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كميات من المواد المخدرة المتنوعة) بحوزة (6 متهمين “لعدد 4 منهم معلومات جنائية”).

*” بيروج للمخدرات “* حبس ديلر الحشيش فى السلام 4 أيام على ذمة التحقيقات*

أمرت نيابة السلام، بحبس متهمين بحيازة وترويج مخدر الحشيش، بمنطقة السلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكشفت التحريات الأولية أن المتهمين عثر بحوزتهما علي (كمية من الحشيش وزنت 500 جرام) قبل ترويجها، والكسب غير المشروع منها.

عن إسراء مجدى

شاهد أيضاً

حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *