رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أهم حوادث اليوم الثلاثاء 2023/8/8 للعدسة نيوز

يأتي لك موقع (العدسه نيوز ) بكل اخبار الحوادث والجريمة أولا بأولا علي مدار الساعه وتقدم أهم الأحداث التي شهدتها ساحة القضاء والجريمة على مدار اليوم الثلاثاء

*” بإصابات مختلفه “.. إصابه 3 أشقاء إثر نشوب مشاجره (بالطوب – العصي) شرق النيل ببني سويف*

أصيب 3 شباب أشقاء بإصابات مختلفة إثر نشوب مشاجرة بين آخرين استخدموا فيها الطوب والعصي، بقرية جبل النور الواقعة شرق النيل بدائرة مركز ببا جنوب محافظة بني سويف.تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف إخطارًا من مأمور مركز شرطة ببا يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية جبل النور بدائرة المركز، نتج عنها إصابة 3 أشقاء. ونقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بنى سويف كلا من : محمد 30 عامًا، مصابًا باشتباه مابعد الارتجاج، عيد. 30 عامًا، مصابًا باشتباه كسر بالذراع الأيمن، محمود.32 عامًا، مصابًا بكدمات،إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

*”كان مسجون”.. القبض على قاتل زوجته وأبنائه بكفر غطاطي بالهرم*

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من إلقاء القبض على المتهم يدعى “عبد المولى” عامل خردة ، اقدم على قتل زوجته و4 من أبنائه ذبحاً ،ليلة أمس الأحد، في حالة من الزعر والغضب سادت بين كفر غطاطي التابعة لمحافظة الجيزة .الجدير بالذكر أن منطقة الهرم قد شهدت، مساء الإثنين، واقعة قتل مأساوية راح ضحيتها زوجة و ٤ من أبنائها على إثر إقدام الزوج بذبحهم جميعاً ليسقطوا كلهم وسط بركة من الدماء .أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة لمكان الحادث عقب تلقيها بلاغاً يفيد بوجود جريمة قتل، حيث ذبح زوج زوجته وأبنائه الأربعة وسط حالة من الهلع، حيث تم العثور على الجثث .وذلك للوقوف على ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الزوج ،وتحرر محضر بالواقعة لتتولى الجهات المعنية التحقيقات حيال تلك الواقعة المأساوية

*الداخلية: تحرير 238 مخالفة لمحال مخالفة لقرار الغلق*

حررت أجهزة الأمن 238 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة، وذلك جاء بناء علي قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء.ويأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم السرقات، وانتحال صفة، والسلاح ومخالفات متنوعة مثل مخالفات المرور، فتبذل أجهزة وقطاعات وزارة الداخلية لتحقيق كافة السبل في تحقيق الامن والامان.وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لكل مخالفي القانون، وجاري استمرار الحملات، ويأتي ذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها.

*” الدم أصبح مياه ” مزارع يقتل شقيقه ويصيب والدته بجرح قطعي بالأذن والخد في سوهاج*

لقي شاب مصرعه إثر إصابته بجرحين طعنيين على يد شقيقه في سوهاج، بينما أصاب الاخير والدته بجرح قطعي بالأذن اليسري وآخر بالخد الأيمن.تلقي اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بوقوع خلافات بين عدد من الأشخاص بدائرة المركز نتج عنها مصرع مزارع وإصابة والدته.وتم نقل المزارع “محمد ” 25 سنة جثة هامدة إثر إصابته جرحين طعنيين بالصدر وآخر بالظهر ووالدته “سعيده ” 60 سنة ربة منزل مصابه بجرح قطعي بالأذن اليسري وآخر بالخد الأيمن ومقيمان دائرة المركز.

*بسبب خلافات ماليه*

أتهمت الأم نجلها المدعو “كرم” 35 سنة مزارع ومقيم بذات العنوان بالتعدي عليهما بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته نجم عنه وفاة نجلها المذكور وحدوث إصابتها علي إثر مشاده كلامية بينهم بسبب خلافات مالية.وتم ضبط المتهم وبحوزته الآداة المستخدمة سكين بإرشاده وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، و تم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

*”بدون إصابات”..السيطرة على واقعة تسريب غاز بمنطقة نزلة السمان بالجيزة*

شهدت منطقة نزلة السمان بمحافظة الجيزة ،اليوم الثلاثاء، واقعة تسرب غاز على إثر حدوث كسر بالماسورة ،دون وقوع أي إصابات أو ضحايا .أنتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث عقب تلقيها بلاغاً من غرفة النجدة، يفيد وجود كسر بماسورة غاز، بمنطقة نزلة السمان في الهرم تمكنت قوات الحماية المدنية ومسئولو طوارئ الغاز من السيطرة على التسريب دون إصابات، وتحرر محضر بالواقعة لتتولى الجهات المعنية التحقيقات .

*لغز الجثه العائمه بمياه النيل بالغربيه*

عثر ركاب مركب نهري في نهر النيل المار بين مدينة زفتي ومدينة ميت غمر اليوم الثلاثاء، على جثة مجهولة الهوية عائمة على المياه، ما تسبب في حالة من الذعر بين ركاب المركب وجري انتشال الجثمان.كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية تلقت إخطارا من قسم شرطة زفتى ببلاغ الأهالي بالعثور على جثة عائمة في مياه نهر النيل أثناء استقلالهم مركب نهري واصل بين مدينة زفتي ومدينة ميت غمر.جرى انتقال رجال المباحث لمكان البلاغ وتم انتشال الجثمان وتبين أنه لشخص مجهول الهوية في وتم نقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى زفتى العام. وجرى تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة وسماع شهود العيان، وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

*”بحفرة عميقة بالمنزل”.. ضبط 4 أشخاص لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار فى كرداسة*

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على 4 أشخاص لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار داخل منزل بمنطقة كرداسة.وردت معلومات للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تفيد تورط عددا من الأشخاص فى التنقيب عن الآثار داخل منزل فى كرداسة. انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم ضبط 4 متهمين بالتنقيب داخل منزل وعثر على حفرة عميقة بالمنزل. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

عن إسراء مجدى

شاهد أيضاً

حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *