رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أهم حوادث اليوم الاثنين 2023/8/7 للعدسة نيوز

يأتي لك موقع (العدسة نيوز ) بكل اخبار الحوادث والجريمة أولا بأولا علي مدار الساعه وتقدم أهم الأحداث التي شهدتها ساحة القضاء والجريمة على مدار اليوم الاثنين.

*نتيجة “هبوط في الدوره الدمويه”مصرع شاب بصعق كهربائى فى الشرقية*

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، نتيجه إصابته بصعق كهربائي داخل المنزل في نطاق مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من مستشفى الزوامل بوصول “عزمى 30 سنة مقيم نطاق مركز مشتول السوق جثة هامدة، وبتوقيع الكشف الطبى عليه تبين حدوث وفاته إثر إصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية، وتم التحفظ علي الجثمان بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات حدوث إصابة الشاب التى أودت بحياته إثر تعرضه لصعق كهربائي بالمنزل، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتى صرحت بالدفن وتسليم الجثمان لأهله لدفنه، عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية.

*الداخلية: ضبط 35 كرتونة ألعاب نارية داخل مخزن الجمالية*

استطاعت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، محاصرة مخزن ألعاب نارية للاتجار غير المشروع ، ومصادرة 35 كرتونة ألعاب نارية.

وقد تم نقل معلومات إلى قسم شرطة الجمالية، وقامت التحريات بتأكيد تلك المعلومات، وتشير المعلومات إلى وجود أحد الأشخاص مستأجر مخزن يقوم فيه بمزاولة نشاط غير مشروع تخصصا في الاتجار بالألعاب النارية.

حيث قامت قوات الأمن بمراقبة المخزن المشار إليه، وتم ضبط المتهم حال تواجده داخل المخزن، وعُثر بداخل المخزن على 35 كرتونة ألعاب نارية بإجمالي، 1,5 مليون قطعة صاروخ مختلفة الأحجام، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

*انتقام دموي ينتهي بجثه شاب مهشم الرأس بالزاويا الحمراء*

قتل شاب في مشاجرة بمنطقة الزاوية الحمراءالبداية تعود إلى تلقي مأمور قسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة إخطار من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة قتيل.توجيهات سريعة من مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء محمد عبد الله بفحص الواقعة والوقوف على ملابساتها.انتقل رجال المباحث الجنائية إلى محل البلاغ وتبين بالفحص مقتل “مصطفى. س” يبلغ من العمر ٢٤ سنة إثر اعتداء بالرأس بواسطة آلة حادة على يد آخر بدافع الانتقام.أودعت الشرطة الجثة ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن بعد التشريح وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وأداة الجريمة.

” *يقظه رجال الامن ” نجحت في ضبط متهمين بحوزتهما كمية كبيرة من المواد المخدرة بعد مطاردة مثيرة*

تمكنت قوات الأمن من القبض على متهمين كان بحوزتهما 130من مخدر الحشيش في دائرة قسم بدر.اشتبهت القوة الأمنية المعينة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة بدر فى إحدى السيارات.وعند قيام القوة باستيقافهما قاما بالانعطاف والدوران والسير عكس الاتجاه.ألقوا المتهمين جوال كان بحوزتهما وعُثر بداخله على (عدد 130 كيس من مُخدر الحشيش وزنت 13 كيلو جراما).و تم ضبط أحد المتهمين وعرض على النيابةوالمتهم الأخر تبين عدم تواجده بمحل إقامتهعُثر على السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وبتتبع خط سير المتهم أمكن ضبطه بمحل اختبائه بمحافظة الغربيةوبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع المتهم المحبوس.

*اخ يقتل شقيقه بسبب خلافات مالية بأسوان*

قامت إحدى المستشفيات بتقديم بلاغ لقسم شرطة كوم امبو بم بمديريه امن اسوان ينص على استقبال المستشفي لجثة مزارع مقيم بمركز كوم امبو بها طلقة نارية .فانتقلت قوات الأمن إلى مكان وقوع الحادث لمباشرة التحقيقات و مع الاستماع إلى شهادة والد المجني عليه قال : أن شقيق المجني عليه هو من قام بإطلاق النار عليه باستخدام بندقية آلية كانت بحوزته و كان ذلك بسبب خلافات مالية كانت موجوده بين الطرفين و أضاف أن المتهم له معلومات جنائية سابقة .و استطاعت القوات الأمنية على الفور بالقبض على المتهم و بحوزته السلاح الناري المستخدم في الواقعة ، وعند استجوابه أقر بما فعله و أن سبب ارتكابه لهذه الجريمة هو وجود خلافات مالية بينه و بين شقيقه و تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة إتجاه المتهم .

*نشوب حريق في شقة سكنية وإصابة مُسن في المنيل*

شب حريق في شقة سكنية يسكنها مُسن وأصيب بحالة اختناق فور اندلاع الحريق وتم خروجه بمساعدة الأهالي حيث تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، اليوم الإثنين، من السيطرة على الحريق .ورد بلاغاً لغرفة النجدة يفيد اشتعال النيران في شقة سكنية وامتداد النيران إلى جدران الشقة وعلي الفور اتجهت سيارات الإطفاء وسيارة إسعاف محاولة إخماد الحريق، وتمكنت من السيطرة عليه .وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر رقم 6987 لسنة 2023، العرض على النيابة للتحقيق .

عن إسراء مجدى

شاهد أيضاً

السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص بمركز جهينة فى سوهاج

تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة مركز جهينة، عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا يفيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *