رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أكرم حسنى ضيف برنامج ABtalks مع أنس بوخش اليوم ..

يحل الفنان أكرم حسني، ضيفا على برنامج ABtalks مع أنس بوخش، اليوم الثلاثاء. ويتحدث أكرم حسنى عن علاقته الوثيقة بوالده الراحل،وكيف تحول من كونه ضابط إلى ممثل كوميدي، وكيف يحاول أن يكون أفضل أب على الإطلاق.

تعاون الفنان أكرم حسني مع المطرب العظيم مدحت صالح في أحدث أغنياتهما بعنوان ،”خطير يا أخوانا” ،التي تم إطلاقها ترويجًا لفيلمه العميل صفر، على موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب ومنصات الموسيقى الأخري الذي انطلق مؤخرًا في دور العرض العربية.

الأغنية هي أول تعاون بين النجمين، وهي من توزيع أحمد وحيد كينج ومن إنتاج شركة Ideology،وكلمات أكرم حسني، ألحان وحقق فيلم “العميل صفر “إيرادات في السينمات تجاوزت 25 مليون جنيه مصري، ويستمر عرضه في دور العرض المصرية ودول الخليج.

تأتي أغنية “خطير يا أخوانا” بعد أغنيتين أطلقهما أكرم حسني، كأغاني دعائية لفيلمه العميل صفر قبل طرحه في دور العرض.الأولى “هنهد الدنيا رقص” والثانية “على مين يا أسطى”.

تدور الأحداث “حول شخصية فرد أمن ، يحلم بأن يكون في بطل مشهور مثل جيمس بوند، ولكنه يفشل فشلا ذريع ويتعرض للعديد من المواقف المضحكة الكوميدية”.

وبجانب أكرم حسني، يقوم ببطولة الفيلم النجوم منذر رياحنة،بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي، مصطفى غريب، فيدرا، أيمن طعمة، أيمن الشيوي،إسماعيل فرغلي، الفيلم سيناريو وحوار وائل عبدالله، ومن إنتاج لؤي عبدالله، وفكرة محمد سامي، وإخراج كريم العدل.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *