رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أسعار الذهب اليوم في مصر بالمصنعية بيع وشراء

أسعار الذهب اليوم.. سعر الذهب الآن.. سعر الذهب عالميًا بالدولار.. الجمل الأكثر تكرارًا على محرك البحث جوجل خلال الساعات الأولي صباح اليوم السبت 15 يوليو.

وتساءل عدد كبير من الشباب المقبلين على الزواح كام سعر جرام عيار 21 بالمصنعية اليوم؟

حالة من الثبات سيطرت على سعر الذهب اليوم السبت في بداية تعاملات محلات الصاغة المصرية وسيرصد لكم العدسة نيوز آخر تحديثات في أسعار الذهب:-

سعر الذهب عيار 24 اليوم

استقر سعر الذهب عيار 24 خلال تعاملات صباح اليوم، ليباع الجرام الواحد حاليًا في أسواق الصاغة، بـسعر 2508 جنيهًا، مقابل2497 جنيهًا في الشراء.

سعر الذهب عيار 21 اليوم

شهد سعر عيار ذهب 21، وهو أكثر الأعيرة انتشارًا وتداولاً في مصر، حالة من الأستقرار والثبات خلال تعاملات صباح اليوم السبت، ليباع الجرام الواحد الآن في أسواق الصاغة بـسعر 2195 جنيهًا، وفي الشراء 2185 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 18 اليوم

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 بالمصنعية، خلال تعاملات صباح اليوم نحو 1881جنيهًا في حالة البيع، ويصل إلى 1872 جنيهًا للشراء.

سعر الجنية الذهب

حقق سعر جنيه الذهب عيار 21، خلال تعاملات صباح اليوم استقرارًا ملحوظًا، ليسجل الجنيه الذي يزن 8 جرامات حاليًا نحو 17560 جنيهًا للبيع، و17480 للشراء.

سعر الذهب عالمًيا بالدولار

سجل سعر الذهب عالميًا صباح اليوم السبت، حالة من الأستقرار في البورصات العالمية، لتسجل أونصة الذهب الآن بـ 1960 دولارًا للبيع، 1958 دولارًا في حالة الشراء.

عن نسمة أسامة

شاهد أيضاً

أسعار الفراخ والبيض في مصر اليوم السبت:

سعر الفراخ البيضاء: 75 جنيهًا للكيلو تسليم أرض المزرعة. السعر النهائي للمستهلك: يتراوح بين 85 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *