رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أحمد خالد صالح ينضم لفريق عمل فيلم شمس الزناتي

إنضم الفنان “أحمد خالد صالح” لفريق عمل فيلم “شمس الزناتي” والذي يقوم ببطولته الفنان “محمد إمام”، العمل من تأليف “محمد الدباح” وإخراج “عمرو سلامة”، ولم يتم الإعلان عن أي تفاصيل للفيلم حتى الآن.

وتعاقد صالح مؤخرًا على المشاركة في فيلم “سارة وعلي”، والذي يقوم ببطولته كلاً من “منة شلبي وأحمد داود”، ومن المفترض أن يبدأ التصوير نهاية الشهر الحالي، الفيلم من تأليف وإخراج “هبة يسري”، وعرض له مؤخراً فيلم “وش في وش”، الذي حقق إيرادات كبيرة منذ عرضه حتى الآن ولاقى أعجاب الجمهور تدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي كوميدي تشويقي، وهو من بطولة “أمينة خليل ومحمد ممدوح”.

 
وشارك صالح في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل تحت الوصاية، بطولة “منى زكي، دياب، رشدي الشامي، محمد عبدالعظيم، مها نصار”، وناقش المسلسل قانون الوصاية على الأطفال وأنتقال الوصاية بعد وفاة الأب للجد مما قد يؤثر على مستقبل الاطفال، المسلسل من تأليف “خالد وشيرين دياب” وإخراج “محمد شاكر خضير”.
 
كما ينتظر عرض مسلسل “حرب الجبالي”، الذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، المسلسل مكون 45 حلقة وهو من بطولة “أحمد رزق، هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، أشرف عبدالغفور، نسرين أمين، لقاء سويدان، أحمد عزمي، انتصار، وأحمد الرافعي”، من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

عن أمنية حسين

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *