رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أحمد جمال يشارك في احتفالية الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة…

يشارك الفنان أحمد جمال في الاحتفالات المقامة بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، من خلال إحياء حفلٍ غنائي ضخم.

سيقام هذا الحفل في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم 6 أكتوبر الحالي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.وسيشارك في هذا الحفل إلى جانب أحمد جمال، الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو دكتور مصطفى حلمى، بالإضافة إلى نجوم الفرقة سارة زكي وإيناس عز الدين وأحمد سعيد وأحمد عصام.

وأعلنت دار الأوبرا عن شروط دخول المسرح من خلال موقعها الرسمي، حيث أكدت أنها لا تتحمل أي مسؤولية تجاه التذاكر التي يتم شراؤها من مصادر غير معتمدة. ستفتح أبواب المسرح في تمام السابعة والنصف مساءً.

وأكدت دار الأوبرا على ضرورة الالتزام بالزي الرسمي المناسب لدار الأوبرا المصرية عند الدخول إلى المسرح الكبير، حيث يجب ارتداء بدلة كاملة مع كرافتة، ولا يُسمح بدخول المسرح بدون ارتداء كمامات. كما يجب الالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم وإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختصين.

وتشدد دار الأوبرا على ضرورة الحفاظ على التباعد الاجتماعي وتوفير مسافات آمنة بين الجمهور، ولا يُسمح بالجلوس إلا في المقاعد التي تم حجزها واستلام التذاكر. كما يُمنع دخول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 7 سنوات، ويحظر التصوير أيضًا.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *