رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أحمد الفيشاوي يعلن إنتهاءه من تصوير فيلم عادل مش عادل…

أعلن الفنان “أحمد الفيشاوي” عن إنتهاء تصوير فيلمه الجديد “عادل مش عادل”، والذي استغرق تصويره أقل من شهر، فقد بدأ تصوير الفيلم يوم 14من سيبتمبر الماضي وأنتهى يوم12 من أكتوبر.

وشارك الفيشاوي صوراً له في آخر يوم تصوير للفيلم وكتب قائلاً: ” عادل الأمين.. من فيلم عادل مش عادل، تم بحمدالله الإنتهاء من تصوير الفيلم”، وأكمل ” الفيلم قريباً في السينيمات في مصر والوطن العربي”.

الفيلم بطولة “أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع”، ومن تأليف “أدهم سعيد وحسام كمال”، وإخراج “أحمد يسري”، تدور أحداث الفيلم من خلال شخصية المحامى الذي يقوم بدوره احمد الفيشاوي، يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

وينتظر الفيشاوى عرض فيلمه “ورد ريحان”، تدور أحداث الفيلم عن دور “زين” وهو شخص مريض نفسي، يعاني من كذب من هم حوله، ويحاول أن يصل رسالته إلى الجميع بأن الكذب مرفوض بالنسبة له، وأن الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئا في حياته. وقد أنتهى الفيشاوي من تصويره قبل عدة أشهر وهو تأليف وإخراج محمد نبيل ويشارك في بطولته “رانيا يوسف، أسما سليمان، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي”.

عن أمنية حسين

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *