رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أحمد الفيشاوي يشارك صورًا حصرية من كواليس فيلم “السيستم” ويعلن عن دويتو غنائي مع الفنانة نور عبد السلام

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن صور جديدة من كواليس فيلمه الجديد “السيستم” عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستجرام. وعلق الفيشاوي على الصور قائلاً: “صور من كواليس فيلم السيستم، تفتكروا إيه السر إن وحيد عرف يشقط البنات دي كلها؟”.وبعد انتهاء عرض فيلمه الجديد “السيستم”، أعلن الفيشاوي عن عمل دويتو غنائي.

وتحدث الفيشاوي خلال مقابلة مع برنامج عرب وود، حيث أكد أنه سيطلق أغنية راب من إنتاجه وإخراجه، بالتعاون مع الفنانة نور عبد السلام التي غنت أغاني مسلسل “لؤلؤ”.وكشف الفيشاوي أيضًا عن تفاصيل فيلمه الكوميدي الرومانسي “السيستم”، الذي تم تصويره تحت إشراف المخرج أحمد البندري في أول تجربة إخراجية سينمائية له. وأكد أن الفيلم يدور حول بطل يواجه صعوبة في التعامل مع النساء، حتى يتدخل صديقه ويساعده بتعليمات صحيحة.

يجمع فيلم “السيستم” بين أداء الفيشاوي والممثلة نسرين طافش، وهو من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوي وتصوير هيثم مصطفى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لطيف.كما أن الفيشاوي انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم آخر بعنوان “عادل مش عادل”، وشارك جمهوره بصور من كواليس التصوير، معلنًا أن التصوير قد اكتمل بنجاح، وسيتم عرض الفيلم قريبًا في دور السينما في مصر والوطن العربي، وهو من تأليف أدهم سعيد وحسام كمال.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *