رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“أثناء ركوبها الخيل”.. أيتن عامر تشارك جمهورها صورها على الشاطىء

نشرت الفنانة آيتن عامر صورا جديدة لها، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، أثناء ركوبها الخيل.

إذ ظهرت وهي ترتدي إطلالة صيفية تتناسب مع أجواء الشاطئ على البحر، فظهرت في فستان أبيض منقوش بالورود “البنك”، تركب الخيل، وقد لاقت إعجابا كبيرا من متابعيها ومعجبيها على الإنستجرام.

أيتن عامر تشارك في فيلم “مندوب مبيعات”

تشارك الفنانة أيتن عامر في بطولة فيلم “مندوب مبيعات”، وهي تستكمل هذه الفترة تصوير مشاهدها بالفيلم في دبي، ويشاركها أيضا الفنان بيومي فؤاد البطولة بدور رجل أرمل يعمل في دبي، يبحث عن علاقة عاطفية للزواج مرة أخرى، ويظل يبحث حتى يتعرف على أيتن عامر وتبدأ قصة حب بينهما، وتتابع الأحداث في إطار كوميدي رومانسي.

نجوم فيلم مندوب مبيعات

يتعاون في بطولة فيلم “مندوب مبيعات” مجموعة من نجوم الفن، منهم: الفنان بيومي فؤاد، الفنانة أيتن عامر،يسرا مسعود، منى فاروق، هبة عبد العزيز، أحمد فتحي، إيمان يوسف، اسلام إبراهيم، وائل عوني، لمياء كرم، أيمن قنديل، ومن تأليف وإخراج حامد صالح.
 

آخر أعمال الفنانة أيتن عامر

في سياق آخر.. كانت أحدث الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة آيتن عامر هو مسلسل “أولاد عابد” على قناة MBC مصر، وكان من المقرر عرضه في رمضان2022، لكن تأجل رمضان 2023، ثم تقرر أن يعرض بعيدا عن الموسم الرمضاني.

يشارك في بطولته: رياض الخولي، آيتن عامر، انتصار، محسن محيي الدين، إيهاب فهمي، مي الغيطي، نادين مصطفى، جمال عبد الناصر، وآخرين، المسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد.

IMG_٢٠٢٣٠٩٠٣_٠٨٥٩٥٨

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *