رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أبسانا بيجوم تطالب بوقف إطلاق النار على أهل غزة وأخذ قرار الهدنة الدائمة

كشفت وزارة الخارجية البولندية، اليوم السبت، ترحيبها بزيادة إمدادات المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، وليس هذا فقط بل أيضًا قامت الوزارة بترحيب بقرار وقف إطلاق النار على غزة.

وأكدت وزارة الخارجية البولندية، فى بيان أوردته قناة فرانس 24 الناطقة باللغة الإنجليزية، أنها لا تزال تواصل بحزم المطالبة بموافقة إسرائيل على المغادرة الآمنة للمواطنين البولنديين من القطاع، ورحبت فى الوقت ذاته بإطلاق سراح أحد مواطنيها ضمن الأسرى المُفرج عنهم أمس من غزة.

كما طالبت النائبة أبسانا بيجوم، عضو مجلس العموم البريطاني عن حزب العمال، بهدنه كاملة للفلسطنيين وإنهاء الحصار من عليهم، حيث قالت أنه ليس هناك شكًا أن الهدنة الإنسانية الأخيرة بين الفصائل الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة هي موضع ترحيب وشريان الحياة بالنسبة للكثير لكنها في النهاية هدنة مؤقتة.

وكتبت أبسانا، عبر حسابها على منصة X: “ليس هناك شك في أن هذه الهدنة الأخيرة موضع ترحيب وإنها شريان الحياة ومسألة حياة أو موت بالنسبة للكثيرين، لكن شريان الحياة هذا هو لفترة مؤقتة”.

وتابعت أبسانا: “إن الأمر يتطلب وقفا دائما لإطلاق النار، إلى جانب إنهاء الحصار المفروض على غزة وتقديم دعم طويل الأمد لجميع أفراد شعبها”.

عن سلمي اشرف

شاهد أيضاً

إعلام عبري: إصابات خطيرة في صفوف الجيش الإسرائيلي إثر سقوط مسيّرة متفجرة في الجولان…

أفادت وسائل إعلام عبرية بإصابة إسرائيليين بجروح خطيرة جراء سقوط مسيرة متفجرة في هضبة الجولان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *