رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أبرزهم علي معلول 10 لاعبين علي وشك مغادرة القطبين بالمجان

رغم اقتراب الموسم الكروي من نهايته، إلا أن إدارتي الأهلي والزمالك لم تقطع خطوات سريعة لتجديد عقود بعض لاعبي الفريق، التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري ، وأصبح 10 نجوم مهددين بالرحيل المجاني عن قطبي الكرة المصرية بنهاية الموسم الجاري، وربما تكون النهاية مع انتهاء الشهر الجاري.

ويستعرض العدسة نيوز في هذا التقرير، اللاعبين المهددين بالرحيل المجاني عن أسوار القطبين:

يتصدر القائمة، التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي، والذي تعرض لإصابة بقطع في وتر أكيلس خلال لقاء الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ، وينتهي عقد معلول بنهاية الشهر الجاري مع الأهلي، ولم تتضح الرؤية حول تجديد عقده مع الفريق الأحمر من عدمه في الموسم الجديد.

وقدم معلول مسيرة رائعة مع الأحمر منذ عام 2016، لكن الإصابة التي تعرض لها زادت حيرة مسئولي الأهلي بشأن تجديد عقده، في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في التعاقد مع ظهير أيسر جديد، وربما يكون أجنبيا لعدم توافر بديل محلي على نفس المستوى.

الأمر لا يتوقف عند معلول فقط، فهناك عدة لاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، وعلى رأسهم عمرو السولية نجم الوسط الذي لم تتضح أيضا الرؤية بخصوص بقائه مع الفريق من عدمه.

وتشير المصادر أيضا إلى اقتراب الفرنسي أنطوني موديست من الرحيل عن صفوف الأحمر مع نهاية الشهر الجاري، في ظل انتهاء عقده، بجانب أنه لم يقدم المستوى المنتظر للاستمرار مع الفريق ، كذلك ينتهي عقد محمود الزنفلي حارس المرمى بنهاية الموسم الجاري مع انتهاء إعارته من الداخلية، وتتجه النية أيضا للاستغناء عن خدماته.

يدور الملف الشائك في الزمالك، حول أزمة حراسة المرمى، في ظل انتهاء عقدي محمد عواد ومحمد صبحي بنهاية الموسم الحالي ، ودخل عواد في أزمة حادة مع الإدارة، بعد قرار خصم 25% من مستحقاته، بسبب تشاجره مع زميله حسام عبد المجيد خلال لقاء المصري، كما أنه بدأ التلويح بعروض الرحيل ، ويبدو محمد صبحي الأقرب للتجديد، ولكن الموقف لا زال غير محسوم من جانب إدارة الزمالك مع الثنائي.

يضم الزمالك أيضا، بعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، وعلى رأسهم محمود علاء الذي يبدو قريبا من الرحيل، خاصة أنه لا يشارك مع الفريق في الفترة الماضية لأسباب فنية ، ونفس الأمر بالنسبة لمحمد أشرف روقا، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم، ولكن لم يتم تجديد عقده، كما أن يوسف أوباما لم يحسم أيضا ملف تجديد عقده مع الفريق ، وينتهي عقد محمد عبد الشافي مع الفريق بانتهاء الموسم الحالي وهو الأخير له، خاصة أنه تراجع عن الاعتزال هذا الموسم بسبب حاجة الزمالك لخدماته.

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *