رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مصرع سيدتين وإصابة 10 آخرين إثر حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بصحراوي المنيا

شهد الطريق الصحراوي الشرقي قرب مدخل محافظة المنيا ،من صباح يوم الخميس، وقوع حادث إثر إنقلاب ميكروباص بسبب خلل في عجلة القيادة بيد سائقها والسرعة الزائدة. وأسفر الحادث عن وفاة سيدتين وإصابة 10 آخرين ، تم نقلهم إلى المستشفى العام.

🔷تفاصيل الحادث 

وتلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا ، إخطاراً من غرفة عمليات الإنقاذ ، يتضمن ميكروباص مقلوب على طريق الصحراوي الشرقي ، وتحديداً بالقرب من مدخل مدينة المنيا.

🔷أسماء المصابين والمتوفيين في الحادث 

وبانتقال الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وسيارات فرع هيئة الاسعاف، إلى موقع الحادث تبين وفاة كلاً من: لواحظ – م، 70 عاما، نادية – ل، 45 عاما، كما أصيب 10 آخرين هم: محمود محمد محمود، حمدان عبد الرحيم محمد، محمود اسماعيل محمد، أحمد مجدى موسى، محمد شعبان عبد العال، السيد عصام بيومي، إسلام مصطفى، منى أحمد خلف، سعديه أحمد حسن، أم هاشم أحمد.

وكشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها الشرطة وفريق التحقيق الجنائي أن سبب الحادث كان السرعة المفرطة وعدم توازن عجلة القيادة في يد السائق ، وأن السيارة كانت تحت تصرف جهات التحقيق.وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج والرعاية اللازمة ، كما تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الحميات.

وقد تم إصدار محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة بالتحقيق. وأزيلت آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات على طريق الصحراء الشرقية.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

مباحث الأقصر تحقق فى واقعة العثور على جثمان شاب ملقاة داخل بيارة صرف

يحقق رجال المباحث بمديرية أمن الأقصر، في واقعة العثور على رفات جثمان شاب يبلغ من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *