رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مجلس مرتضى منصور يتحايل علي القانون من أجل العودة لقيادة الزمالك

لك الله يا زمالك … لك الله يا جمهور الزمالك ، جملتين أقل ما يوصف بهم حال نادي الزمالك و جمهوره بعد الخراب الذي حل علي النادي في هذه الأيام بسبب تصفية الحسابات بين أعضاء مجلس الإدارة الحالي وأبناء الزمالك دون النظر إلي تاريخ وقيمة نادي الزمالك .

البداية

بعد أن أعادت اللجنة المؤقتة الاستقرار ومن ثم البطولات إلي النادي الزمالك ووضعت النادي علي الطريق الصحيح وتنفس جمهور الزمالك الصعداء بسبب أداء ونتائج جميع الفرق الجماعية والبطولات التي حصلت عليها الفرق او نافست عليها وعاد الفارس الأبيض للسيطرة علي زمام القارة الأفريقية في كل الألعاب إلا أن فرحة الزمالكوية لم تدم طويلا فسرعان ما عاد مجلس الزمالك المنتخب بقيادة المستشار مرتضي منصور .

الزمالك يغرق من جديد

عاد مجلس مرتضي فعادت الفوضي لنادي الزمالك ، فوضي إدارية ، فوضي مالية ، فوضي فنية ، إذا كنت متابعا جيدا للكرة المصرية، فأنت تعلم بالتأكيد أن نادي الزمالك هو أكثر الأندية المحاطة بالأزمات خلال العقدين الأخيرين ، وتتمحور أزمات الزمالك على مقعد الرئاسة، حيث تمثل المنافسة عليه بداية مشكلات القلعة البيضاء المادية والإدارية.

ولا تقتصر أزمات الزمالك على كرسي الرئاسة فقط بكل تأكيد، فهناك مشكلة دائمًا ما تُطرح في وسائل الإعلام وهي مستحقات اللاعبين والمدربين.ويبلغ إجمالي المبالغ المطلوبة من الزمالك نحو 141 مليونا و271 ألف جنيه مصري تقريبا (نحو 9 ملايين دولار).

إستقالة مرتضي منصور

أدت المشاكل المادية والإدارية إلي غرق سفينة الزمالك بقيادة مرتضي منصور بعدما تم الحجز علي ارصدة الزمالك وتضاعفت الغرامات المالية وتم ايقاف القيد فاستغل مرتضي منصور قرار عزله وقدم استقالته للهروب من الصورة مؤقتا حني تحدث انتخابات جديدة تاركا الزمالك غارقه في النفق المظلم

استقالة المجلس الجماعية

إستقالة مرتضي منصور كانت البداية لهروب مجلس الإدارة وتخليه عن الزمالك في هذه الفترة المصيبة فبعد إستقالة مرتضي بأيام قليلة قدم المجلس بالكامل إستقالة جماعية تاركا الزمالك وجمهوه يواجهون مصيرهم دون قائد لحين اشعار آخر.

إستقالة المجلس للقبض علي النادي من جديد

لم تكن إستقالة أعضاء مجلس الإدارة وليدة الصدفة او حتي لترك النادي لأبناء لكن كامت بنية مبيتة وهي العودة للقبض علي مقاليد الحكم في القلعة البيضاء فوجد اي عضو فمجلس الإدارة يحول ضد ترشحهم مرة اخري أكتوبر القادم بسبب الحكم الصادر ضدهم فكان السبيل الوحيد لعودتهم من جديد هو تقديم استقالة جماعية وترك الزمالك دون مجلس لمدة شهرين

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *