رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

كندة علوش: اتدمرت نفسياً و دخلت فى اكتئاب و حصلى انتكاسه بسبب غزه

قالت النجمة كندة علوش إن أحداث غزة أثرت على نفسيتها خلال العلاج الكيماوى في رحلتها للقضاء على سرطان الثدى.

وأكدت كندة علوش: “بعد ما خلصت المرحلة الأولى من العلاج الكيماوي بصعوباتها بكل تفاصيلها سوء حظى أن العلاج جاء مع أحداث غزة وانخرطت في الأحداث أوى وتواصلت وتابعت الحقيقة أن المرحلة دى ادمرت فيها نفسيا وكان لازم أشارك إنى أشاهد وأساعد ازاى وأنشر كل اللى بيحصل ودى أكتر حاجة تعبتنى والظلم الرهيب الذى تعرض له أبناء شعب غزة و دخلت في اكتئاب وحصلى انتكاسه في العلاج وحاولت أحمى صحتى النفسية قدر الأماكن”.

وأضافت كندة علوش أن زوجها عمرو يوسف كان مرعوبا، ويبدو أنه كان يشك في المرض، وأنها ذهبت للطبيب الذي كان يعالج والد زوجها عمرو يوسف وهو طبيب أورام وقالت كندة إنها بعد 9 أشهر من ولادة ابنها “كريم” بدأت تشعر بآلام أثناء الرضاعة، فتوقفت عن الرضاعة الطبيعية.

استمرار الألم 5 أشهر بدون توقف 

وتابعت “استمر الألم 5 أشهر بعدها ولم يتوقف، فقررت عمل فحص للثدي، وحينها علمت بوجود أكثر من ورم خبيث.. ولما عرفت بإصابتي بالسرطان قعدت متنحة شوية، بس ما انهارتش وما عيطتش” وتابعت كندة: “ربنا نزّل عليا من أول ثانية سكينة وطمأنينة رهيبة من وقتها، وبقالي سنة وشهر بتلقى العلاج الكيماوي، وعمرو جوزي كان بيصر يجي معايا جلسات الكيماوي، وكنت بقرأ قرآن خلالها”.

واختتمت كندة علوش تصريحاتها قائلة: “قررت أعيش حياتي بشكل طبيعي، لأن أولادي صغيرين فما ينفعش أدخل أجواء المرض للبيت.. وكنت بسيبهم في المصيف كل أسبوع آجي أخد جرعة الكيماوي وأرجع في نفس اليوم.. وده كان شيء مرهق جدا”.

وقع خبر إصابة الفنانة كندة علوش على الوسط الفني وأصدقائها كالصاعقة عليهم وتمنوا الشفاء لها، حيث تُعد كندة من الفنانات المحبوبات التي لها قاعدة جماهيرية واسعة وشبكة واسعة من الأصدقاء داخل الوسط الفني وخارجه وفور انتشار الخبر، سارع الكثير من النجوم والفنانين إلى التعبير عن دعمهم وتمنياتهم لها بالشفاء العاجل.

وكشفت الفنانة كندة علوش عن  إصابتها بالسرطان لأول مرة، وذلك خلال حلولها ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي على اليوتيوب.

عن مروه حسين

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *