رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

فيلم “وش في وش” في دور عرض السينما المصرية 16 أغسطس المقبل.

صرحت شركة سينرجى عن طرحها فيلم “وش في وش” قريبا هو من بطولة ” محمد ممدوح وأمينة خليل”وذلك بدء من يوم 16 أغسطس، في جميع السينمات المصرية، ويصنف الفيلم من الأفلام الهادفة التي تناقش الأزمات الأسرية والإجتماعيات وعلاقة الزواج ومشاكلها بطريقة جديدة وغير تقليدية.

ويشارك في بطولته كل من: ” محمد ممدوح،و أمينة خليل،و بيومي فؤاد، محمد شاهين، وأنوشكا، أسماء جلال، ونجم الغناء محمود الليثي، أحمد خالد صالح،و سامي مغاوري، وخالد كمال، سلوى محمد علي، ودنيا سامي”وهو من إخراج وليد الحلفاوي.

ونشرت إدارة الصفحة الرسمية لشركة سينرجى البوستر وعلقت عليه: الحب باين في عينهم والحكاية ما بينهم كانت تمام لغاية ما العيلة كلها بدأت تتدخل، استنوهم كلهم وش في وش عشان تعرفوا اللي حصل معاهم، في جميع دور العرض بمصر من 16 أغسطس وكل الدول العربية من 17 أغسطس”.

فيلم “وش في وش”، وهو ثاني عمل درامي يجمع النجمان أمينة خليل ، محمد ممدوح “بعد مسلسل “عائلة زيزي” الذي حقق نجاح باهر وقت عرضه، وقد سبق واشتراك النجمان بتقديم ثنائي رائع في أعمال عديدة منها :”مسلسل قابيل، العائدون، لا تطفئ الشمس، جراند أوتيل، بالإضافة إلى فيلم “122” والفيلم الشهير الخلية.

عن شيماء محمد

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *