رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

فستان حوض الأسماك…جرأة أم تجاوز للحدود؟

تعتبر عروض الأزياء حول العالم مصدرًا للإبداع والدهشة، ولكن في بعض الأحيان يتجاوز بعض العروض الحدود ويثير الجدل. وتعد عارضة الأزياء الهندية التي ارتدت فستانًا يحمل حوضًا به أسماكًا حية في عرض أزياء بتشيناي الهندية مثالًا بارزًا على ذلك، حيث أثارت ضجة كبيرة في عالم الموضة على منصات التواصل الاجتماعي.

بعد تداول فيديو للعارضة على إنستجرام، انتشرت الصور بشكل واسع تظهر العارضة وهي ترتدي فستانًا مستوحى من حورية البحر مع حوض يحتوي على أسماك صغيرة، وظهر شخص يقوم بنقل الأسماك والماء إلى الحوض البلاستيكي.

وفي مقطع فيديو آخر، ظهرت العارضة وهي تسير وتحمل الحوض البلاستيكي مع الأسماك بداخله. هذا الفيديو حقق أكثر من ثمانية ملايين مشاهدة وحصد آلاف الإعجابات.تعليقات المستخدمين على هذا الفستان كانت متباينة، حيث قال أحدهم “توقفوا عن استخدام الحيوانات في كل شيء”، وقال آخر “توقفوا عن إزعاج الكائنات الحية الأخرى”.

وأبدى آخرون قلقهم بشأن راحة الأسماك واحتياجاتها المناسبة للأكسجين.يثير هذا الفستان جدلاً حول حقوق الحيوان ومدى استخدامها في عروض الأزياء، وهل يعد هذا الفستان تجاوزًا للحدود أم مجرد تجسيد للابتكار الجريء؟ يبقى الجدل قائمًا.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

فيتامينات

8 فيتامينات تعزز مناعة جسمك ضد الفيروسات

يبحث الكثيرون عن أطعمة تمنحهم الفيتامينات الطبيعية التي تعزز مناعتهم في مواجهة الفيروسات التي تنتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *