رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

صبحي يكشف موقف طريف مع أحمد حسن أثناء لقاء سيراليون 2011

كشف أحمد صبحي ظهير أيمن منتخب مصر سابقا عن أهم ذكرياته أثناء خوض المنتخب الوطني لمباراة سيراليون التي أقيمت على ملعبهم ووسط جمهورهم ٢٠١١ وقال صبحي في تصريحات خاصة أن أحمد حسن قائد منتخب مصر في ذلك التوقيت كان قد وعد حسام عرفات لاعب الفراعنة بمساعدته في جهاز شقته عقب العودة من سيراليون .

وشدد صبحي على فخره الشديد بأنه زامل أحمد حسن قائد منتخب مصر داخل الملعب مشيدا بروحه القتاليّة حيث كان يريد أن يلعب كل الضربات الحرة ورميات التماس خلال اللقاء .

وأضاف صبحي أن أحمد حسن كان قد صرح للاعبي المنتخب حينها انه بالفعل وقع لنادي الزمالك مع التوأم حسام وابراهيم حسن حيث كانوا يديروا القلعة البيضاء فنيا آن ذاك.

وحذر صبحي لاعبي منتخب مصر من ارضية ملعب ليبيريا الذي سيخوض عليه المنتخب الوطني اللقاء أمام سيراليون حيث قال انه يصعب أن تسير الكرة عليه بشكل مميز إضافة إلى ظروف المناخ القاسية نظرا لشدة درجة الحرارة ونقص غاز الأوكسجين.

وكان المنتخب الوطني قد خاض لقاء سيراليون عام ٢٠١١ أعلى الملعب الوطني فريتاون بـ سيراليون يوم 3 سبتمبر وانتهت بهزيمة الفراعنة بهدفين مقابل هدف ضمن تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠١٢.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *