رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

شاب يقيم علاقة مع والدة زوجته وينجب من الأم والزوجة.. والأم: كنت متجوزاه الأول

 

كتبت / زينب سيد. 

اتهمت سيدة تبلغ من العمر خمسين عاما، ابنتها بإقامة علاقة جنسية مع زوجها الشاب، وحررت محضرا في أحد أقسام الشرطة بمحافظة القاهرة، تتهم فيه الفتاة بممارسة علاقة غير شرعية مع الشاب زوجها والإنجاب منه رغم زواجه منها وحملها.

وكانت المفاجأة عندما حققت الأجهزة الأمنية، وقامت النيابة باستدعاء الفتاة، لتؤكد الفتاة في التحقيقات، أنها تركت منزل العائلة بعد وفاة والدها، بسبب كثرة المشاكل التي تحدثها والدتها مع الجيران، والأصدقاء وتنعزل عنها.

لتضيف الفتاة، أنه استقلت عن المنزل وتزوجت من شاب يكبرها ببضع سنوات، بزواج رسمي على يد مأذون، وكل الأمور كانت هادئة حتى سمعت صوت والدتها في الهاتف تتحدث مع زوجها الشاب.

لتكمل الفتاة، أنها عندما واجهت زوجها الشاب رفض الاعتراف بوجود علاقة مع أمها، ولكنها توجهت إلى والدتها لتعرف منها الحقيقة، وكانت الصدمة عندما اتهمتها الأم بممارسة الزنا مع زوجها الشاب.

وتقول الفتاة، إن الأم قررت مقاضاتها والزوج أمام النيابة، وقالت الأم، إنها تزوجت الشاب قبل الفتاة، وحملت منه في طفلة صغيرة، كما أن ابنتها حملت أيضا من الشاب، ولكنها تزوجت الشاب الأول والفتاة أقامت علاقة محرمة معه، ومارسا الجنس سويا.

شاهد أيضاً

جمارك مبني 3 بمطار القاهرة تضبط 12 محاولة تهرب جمركى خلال يونيو

تمكن رجال الجمارك بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة أسامة دياب مدير عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *