رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

رسميًا.. برونو فرنانديز قائدًا جديدًا لمانشستر يونايتد خلفًا لهاري ماجواير

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم الجديد، خلفًا للاعب هاري ماجواير.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد بشكل رسمي على اختيار اللاعب البرتغالي برونو فرنانديز قائدًا جديدًا للفريق بعد التشاور واتخاذ القرار مع المدرب الهولندي أريك تين هاج.

وكان برونو في الترتيب الثاني في حملة شارة القيادة للفريق، خلف هاري ماجواير.

ونشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد على “تويتر” صورة لبرونو وعلق عليها “نقدم لكم القائد.. برونو”.

تين هاج يسحب شارة القيادة من هاري ماجواير

كان وقد قرر الهولندي تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، سحب شارة قيادة الفريق من هاري ماجواير مدافع الفريق في الموسم الجديد.

خلال الموسم الماضي، فقد الدولي الإنجليزي مكانه في التشكيل الأساسي لفريق مانشستر يونايتد تحت قيادة تين هاج، بعدما شارك في 16 مباراة فقط خلال موسم الدوري الإنجليزي،حيث كان يفضل الهولندي ثنائية فاران وليساندرو مارتينيز.

ونشر هاري ماجواير “تغريدة” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” يعلن خلالها سحب شارة قيادة مانشستر يونايتد منه بأمر من تين هاج.

وقال ماجواير: بعد مناقشات مع المدير الفني اليوم أبلغني أنه سيقوم بتغيير الكابتن”.

وتابع: “لقد أوضح تين هاج أسبابه لي ، أشعر بخيبة أمل شديدة شخصيًا ولكني سأستمر في تقديم كل ما لدي في كل مرة أرتدي فيها قميص مانشستر يونايتد”.

ونوه ماجواير: ” أردت أن أتقدم بالشكر لجماهير مانشستر يونايتد على دعمهم الرائع بينما كنت أرتدي شارة القيادة قبل ثلاث سنوات ونصف، كان لشرف كبير أن أقود مانشستر يونايتد وهي أحد أكثر اللحظات فخراً في مسيرتي حتى الآن”.

وأتم المدافع الانجليزي: “إنه أحد أعظم الألقاب لي في كرة القدم للأندية، لقد فعلت كل ما في وسعي لمساعدة يونايتد على النجاح – داخل وخارج الملعب. سأكون دائمًا ممتنًا لإعطائي تلك المسؤولية ومن سيكون القائد سيحصل على دعمي الكامل”.

عن مصطفى جمال

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *