رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

رأسية فاران تنقذ اليونايتد من كمين وولفرهامبتون

استهل مانشستر يونايتد موسمه الجديد (2023-2024) بانتصار شاق على حساب ضيفه وولفرهامبتون (1-0)، مساء اليوم الإثنين، على ملعب أولد ترافورد، في ختام الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز ، سجل هدف اليونايتد الوحيد رافائيل فاران في الدقيقة (76)، وصمد دفاع الشياطين الحمر والحارس أندريه أونانا في الدقائق المتبقية أمام سيل هجمات وولفرهامبتون.

خطورة مبكرة

شكل اليونايتد الخطورة الأولى في المباراة بالدقيقة 11، بتسديدة من راشفورد من داخل المنطقة تصدى لها الحارس سا ، و كاد وولفرهامبتون أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 26، بعد انطلاقة من كونها من وسط الملعب راوغ خلالها كاسيميرو ومارتينيز، قبل أن يمرر الكرة إلى سارابيا الذي سدد كرة أرضية من داخل المنطقة، اصطدمت بدفاع اليونايتد، ومرت بقليل إلى جوار القائم.

وأهدر وولفرهامبتون فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 33، بتلقي كونها تمريرة سحرية داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية مرت بقليل إلى جوار القائم ، وبعد فترة من الهدوء، عاد اليونايتد لتشكيل الخطورة من جديد في الدقيقة 42، بتسديدة من جارناتشو من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، أرسل فيرنانديز عرضية من ركلة ركنية، تابعها فاران برأسية ذهبت بعيدا عن المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

فرط وولفرهامبتون في فرصة التقدم بغرابة في الدقيقة 49، بعدما تلقى كونها الخالي من الرقابة تمريرة داخل منطقة ال6 ياردات، ليسدد كرة مباشرة اصطدمت بالقائم وذهبت خارج الملعب.

وأتى الرد من اليونايتد في الدقيقة 53، بتلقى أنتوني تمريرة داخل المنطقة ليسدد كرة ساقطة من فوق الحارس سا، قبل أن يبعدها داوسون إلى ركلة ركنية قبل أن تسكن الشباك.

وتوغل كونها من وسط الملعب في الدقيقة 55 حتى وصل إلى منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة أرضية تألق أونانا في إبعادها إلى ركلة ركنية.وبحث وولفرهامبتون عن استغلال تفوقه وترجمته إلى هدف التقدم، بتسديدة من البديل تشان هوانج من على حدود المنطقة في الدقيقة 68، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وواصل وولفرهامبتون رفض ترجمة الفرص التي يتحصل عليها للتقدم، فبعد انطلاقة مميزة من كونها في الدقيقة 71، أوصل الكرة لنيتو الخالي من الرقابة داخل المنطقة، ليسدد كرة أمسك بها أونانا.

هدف عكس سير المباراة

وعلى عكس سير اللعب افتتح اليونايتد التسجيل في الدقيقة 76، بعدما تلقي بيساكا بينية داخل المنطقة من فيرنانديز، ليرسل عرضية لفاران، الذي سدد رأسية سكنت الشباك.وحاول الذئاب تسجيل التعادل في الدقيقة 81، بتسديدة من هوانج داخل المنطقة، إلا أن كرته مرت ضعيفة إلى جوار القائم.

وحرم أونانا وولفرهامبتون من التعديل في الدقيقة 83، بتألقه في التصدي لتسديدة سيلفا من داخل منطقة ال6 ياردات ، وعاد أونانا للتألق من جديد بعدها مباشرة في الدقيقة 84، بتسديدة أرضية من سيلفا أيضا من داخل المنطقة.وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، سدد هوانج كرة أرضية قوية من الجانب الأيسر للمنطقة، اصطدمت ببيساكا ومرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بفوز عسير لليونايتد.

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *