رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

خاااص.. شريف إسلام المرشح لعضو مجلس إدارة نادي الزمالك للعدسة نيوز “أختاروا بعناية نادي الزمالك يستحق الأفضل”

تشهد الفتره الحالية بنادي الزمالك انتخابات لاختيار رئيس لنادي الزمالك وهيئه معاونه وأختيار أعضاء مجلس الإدارة و تشهد انتخابات نادي الزمالك في الفتره الحالية ترقب كبير من جانب جماهير وعاشقي القلعة البيضاء، والتي تنتظر بفارغ الصبر بداية عهد المجلس الجديد، للخروج من الأزمات العديدة التي تضرب النادي في السنوات الأخيرة.

وفي هذا الصدد أكد شريف إسلام المرشح لعضو مجلس إدارة نادي الزمالك علي أهمية الأهتمام بفرع السادس من أكتوبر وضروره إنشاء جزء من الملاعب لنقل جزء كبير من القطاع الرياضي .وتابع شريف إسلام: ” لايليق بنادي الزمالك أن ينتظر دعماً من أحد”.و سرعة تحصيل غرامة اللاعب محمود كهربا ووضع جدول زمني لحصول الجميع علي مستحقاته طبقاً لظروف النادي .

البرنامج الخاص بالمترشح شريف إسلام

وتحدث شريف إسلام بشكل مختصر عن برنامجه وذكر جزئين:_

جزء إجتماعي خاص بأعضاء الجمعية العمومية وهو تطوير كبير في مستوي الخدمات بالنادي. وأشار شريف إسلام أيضا إلي ضرورة الأهتمام با ذوي الهمم “قادرون باختلاف ” عن طريق القيام بأنشطة خاصة بهم -وعلي المستوي الرياضيالتعاقد مع صفقات للفريق الأول لكرة القدم بما تحقق طموحات الجماهير.

تطوير قطاع الناشئين والاستفادة من المواهب بالنادي وعمل توأمة مع أندية عربية وأوربية.

وأختمم شريف إسلام كلامه مؤكداً حبه الشديد لنادي الزمالك و وجه رسالته للجمعية العمومية “أختاروا بعناية.. نادي الزمالك يستحق الأفضل ” ويتمني التوفيق للجميع.

عن شروق حسين

شاهد أيضاً

الميلان ضحية دائمة للفرعون المصري

يخوض ليفربول الإنجليزي مواجهة مرتقبة اليوم الثلاثاء أمام مضيفه ميلان الإيطالي على ملعب “سان سيرو” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *