رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

حفيدة إسماعيل ياسين تنفي دفنه في مقبرة لصاحب كباريه” ربنا لا يحاسب الميت على مكان دفنه”

كشفت سارة، حفيدة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، عن حقيقة دفن جدها في مقبرة تابعة لرجل يمتلك كباريه. وأكدت سارة أن جدها كان لديه مدافن خاصة للعائلة في السويس، ولكن تم اتخاذ قرار بدفنه في مقبرة أخرى بسبب بعد المسافة بين القاهرة والسويس.

وأضافت سارة في تصريحاتها: “جدو كان شخصًا متحفظًا، وكان له أصدقاء خارج الوسط الفني، وكان أحد أعز أصدقائه أبو السعود الإبياري وفطين عبد الوهاب. وفي أيامه الأخيرة، مر بأزمة صحية وعاد من إسكندرية مهمومًا، وكانت والدة أيمن بهجت قمر هي الأكثر تواجدًا إلى جانبه. في ليلة وفاته، شعر بألم في قلبه، وعندما فتحوا النوافذ، كانت الشقة تحتوي على 7 غرف. كان لديه عمارة في الزمالك، وعندما استدعوا الطبيب، تبين أن السبب الحقيقي للموت كان سببًا إلهيًا”.

وأكملت سارة: “كان لجدها مدافن في السويس تعود لوالده، وعندما فكروا في دفنه هناك، جاءت زوجة عماد حمدي الأولى واقترحت دفنه في مدافنها لتسهيل زيارتهم له. إن فكرة دفنه في مقبرة لصاحب كباريه غير صحيحة تمامًا، وعلى الرغم من ذلك، فإن الله لن يحاسب الميت على مكان دفنه”.

تأتي هذه التصريحات ردًا على انتشار تصريحات حلمي بكر، الذي أكد أن إسماعيل ياسين دفن في قبر يمتلكه صاحب كباريه، مما أثار جدلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *