رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم السبت 22_7_2023

حظك اليوم وتوقعات الأبراج

تؤثر حركة النجوم والكواكب في حياة الإنسان اليومية وأحداثها، فتؤثر على جميع جوانب حياته المهنية والعاطفية والصحية والأسرية، ووفقا لما يعرضه موقع “هورسكوب” فإن أوضاع الأبراج اليوم السبت الموافق 22 يوليو 2023، ستكون كالتالي:

برج الحمل

ستواجه عدة مشكلات على الصعيد المهني لكنك ستديرها بشكل جيد، أما على الصعيد العاطفي ستحتاج للمساعدة من قبل الآخرين لحل مشكلة بسيطة بينك وبين شريكك العاطفي، وبالنسبة لصحتك فاحرس على حل أي مشكلة صحية تواجهك حتى ولو كانت بسيطة. 

برج الثور

تسعى عزيزي برج الثور لاستعادة شغفك في العمل، وتحلم بعلاقة رومانسية مريحة مع الشريك، أما على الصعيد الصحي فأنت تحاول الحفاظ على صحتك هذه الفترة.

برج الأسد

يتمتع أصحاب برج الأسد بمهارات جيدة يستغلونها في أداء مهامهم، أما على الصعيد العاطفي فهم يبحثون عن شريك عاطفي بمواصفات معينة، لكنهم يواجهون مشكلة صحية بسيطة قد تحتاج إلى الراحة.

برج السرطان

تتمتع عزيزي السرطان بوضع صحي جيد، وتحاول استعادة شغفك في العمل، أما على الصعيد العاطفي فأنت تبحث عن علاقة هادئة بعيدة عن الخلافات.

برج الجوزاء

تتوقع لك النجوم عزيزي الجوزاء ترقية في العمل قريبا، وتسعى للاستقرار على الصعيدين الصحي والعاطفي فتحاول إرضاء الحبيب.

برج العذراء

يتمتعون بإدارة جيدة لأمورهم في العمل، لكنهم يعانون من مشكلة صحية بسيطة، ولا يبحثون هذه الفترة عن ارتباط عاطفي.

برج الميزان

يسعى دائما لتطوير مهاراته بالعمل، ويفكر جديا هذه الفترة في ترك الماضي وتخطي التفكير الزائد في الإكس، ويتمتع بصحة جيدة هذه الأيام.

برج العقرب

يستعيد حماسه السابق ليقوم بأعماله بنفس الجودة، وروح الفكاهة المسيطرة عليه تجعله يملك زمام أموره الصحية والعاطفية لكنه يتجنب الإرتباط ويفضل أخذ قسطا من الراحة.

برج القوس

يسعى برج القوس لتعلم مهارات جديدة في عمله، كما يبحث عن شريك جيد وعاطفي يهتم به، ووضعه الصحي أكثر استقرارا.

برج الجدي

أصحاب برج الجدي يتمتعون بالمرونة في العمل على عكس طبيعتهم العصبية، مازالوا يبحثون عن الشريك المثالي، ويسعى لحل مشكلة صحية يعاني منها من فترة.

برج الدلو

عزيزي الدلو ستواجه اضطرابات كثيرة في العمل فتجنب العصبية، لكنك على الصعيد الصحي تتمتع باستقرار، وتبحث عن شريك يدخل معك علاقة عاطفية مثالية.

برج الحوت

تطور مهاراتك لحل مشكلات العمل، وعلى الصعيد العاطفي فأنتم أصحاب قلوب نقية تقدمون الولاء والطاعة للشريك، وتحظون بصحة جيدة هذه الفترة.

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

فيتامينات

8 فيتامينات تعزز مناعة جسمك ضد الفيروسات

يبحث الكثيرون عن أطعمة تمنحهم الفيتامينات الطبيعية التي تعزز مناعتهم في مواجهة الفيروسات التي تنتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *