رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تعرف على موعد تجديد عقد رونالدو مع النصر السعودي

تتم الآن مناقشة إدارة نادي النصر ناقش السعودي بشأن تمديد عقد البرتغالي “كريستيانو رونالدو” قائد الفريق و ذلك لكى يستمر مع العالمي لفترة إضافية.

وسعد نادي النصر و رحب بفكرة تجديد عقد رونالدو بالإضافة إلى رغبة البرتغالي بالاستمرار مع الفريق و تعبيره عن مدى سعادته بالتواجد في المملكة العربية السعودية بعد وصوله في يناير 2022 في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد.

ووفقًا للإعلامي ” علي الحربي” ، فإن رونالدو سيمدد عقده مع النصر السعودي لمدة موسمين إضافيين خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ونوه علي الحربي من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر” ، على أن العقد الجديد لرونالدو مع النصر سيكون في بداية يناير من 2025 وسينتهي في يناير من 2027.

حيث يرتبط رونالدو بعقد الحالي مع النصر حتى يناير 2025، ولكن هناك اتجاه قوي داخل النادي بتمديد العقد لمدة موسمين ليستمر القائد مع العالمي حتى 2027.

تعرف على ترتيب رونالدو في قائمة هدافي دوري روشن:

يحتل كريستيانو رونالدو الصدارة في قائمة هدافي دوري روشن السعودي، وذلك برصيد 10 أهداف، وهذا بعد مرور 9 أسابيع على انطلاقة المسابقة، بينما يأتي في المركز الثاني الصربي ألكسندر ميتروفيتش والفرنسي موسى ديمبيلي مهاجم الاتفاق.

شاهد أيضاً

أبرزهم علي معلول 10 لاعبين علي وشك مغادرة القطبين بالمجان

رغم اقتراب الموسم الكروي من نهايته، إلا أن إدارتي الأهلي والزمالك لم تقطع خطوات سريعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *