رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تساؤلات حول حذف منشورات فيسبوك بشكل مفاجئ وغياب توضيحات الشركة

راجت تساؤلات بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول حدوث حذف مفاجئ لمنشوراتهم على فيسبوك خلال السنوات الماضية.وقد تفاوتت ردود الفعل بين المستخدمين، حيث تم حذف منشورات بعضهم في حين بقيت منشورات البعض الآخر دون تغيير.

ووفقًا لتقرير من موقع تك رادار التقني، أعرب مستخدمو فيسبوك عن استيائهم وقلقهم من خلال ميزة “ستوري” ومنشوراتهم على إنستجرام، حيث طرحوا أسئلة حول سبب حذف جميع منشوراتهم، مخشين من وقوع أي اختراق لحساباتهم.

علق خبراء التقنية على هذه الواقعة، مشيرين إلى أن السبب الحقيقي لا يعرفه سوى إدارة فيسبوك نفسها، وأنه لا يتعلق بأي هجمات اختراق على الحسابات الشخصية، إذ يعد من الصعب اختراق جميع الحسابات في وقت واحد.من جهة أخرى، لم تصدر إدارة فيسبوك أي تعليق حول هذا الحذف المفاجئ حتى الآن، مما أثار تفسيرات وتحليلات المستخدمين في محاولة لفهم الأسباب والدوافع وراء هذا الإجراء.

ومن المهم أن نذكر أن شركة “ميتا” قامت بحذف صفحة قدس الإخبارية (QNN) من منصة فيسبوك، وذلك في إطار جهودها لمكافحة ورصد المعلومات المضللة خلال الصراع الدائر بين إسرائيل وحركة حماس.تعد صفحة قدس الإخبارية أكبر صفحة إخبارية فلسطينية على منصة فيسبوك للتواصل الاجتماعي.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

فيتامينات

8 فيتامينات تعزز مناعة جسمك ضد الفيروسات

يبحث الكثيرون عن أطعمة تمنحهم الفيتامينات الطبيعية التي تعزز مناعتهم في مواجهة الفيروسات التي تنتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *