رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

المخرجة “آيتن أمين” تتحدث عن فيلمها “آل شنب” وعن تجربتها مع الفنانتين “ليلى علوي” و”سوسن بدر”

صرحت “آيتن أمين” عن مشاركة الفيلم في “مهرجان الجونة” في دورته السادسة قائله: “القائمين على المهرجان عرضوا عليها مشاهدة على الفيلم، وبالفعل شاهدوه وأبدوا إعجابهم الشديد به وقرروا مشاركة الفيلم ضمن الدورة السادسة لمهرجان الجونة.

تجربة المخرجة “آيتن أمين” مع الفنانتين “ليلى علوي” و”سوسن بدر”

كما تحدثت عن تعاونها مع “ليلى علوي” و”سوسن بدر” في عمل واحد، قائلة: “تجربة لطيفة أن كل النجوم دول يتجمعوا في عمل واحد، وهو فيلم مختلف”.

فيلم آل شنب بطولة الفنانة ليلى علوي ومشاركته في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، وعن تجربتها مع كوكبة هذه النجوم في عمل واحد.
وقالت آيتن أمين عن مشاركة الفيلم في مهرجان الجونة: القائمين على المهرجان عرضوا عليا أنهم يتفرجوا على الفيلم، وبالفعل اتفرجوا عليه وعجبهم جدًا وقالوا إنه هيشارك من ضمن مسابقات المهرجان.

فيلم آل شنب

وتدور أحداثه حول امرأة تعاني من تحكم والدتها في حياتها حتى بعد بلوغها سن الثلاثين، اجبرت ليلى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية بعد موت أحد أفراد العائلة فجأة ، وذلك لتقديم واجب العزاء خلال أيام الحداد الثلاثة، وفي وجود العائلة الضخمة التي تتكون من أربع عمّات وأولادهن وأحفادهن تحدث الكثير من المفارقات المضحكة.
يضم العمل عدد كبير من كبار النجوم أبرزهم:- “ليلى علوي، سوسن بدر، لبلبة، هيدي كرم، وعدد آخر من الفنانين”، وتأليف “أحمد رؤوف” و”إسلام حسام”، إخراج “آيتن أمين” .

آخر أعمال آيتن أمين

“فيلم سعاد” يعد آخر أعمال آيتن أمين ، وتم عرضه عام ٢٠٢٠، وحقق نجاحًا كبيرًا وشارك في أكثر من مهرجان، والفيلم من بطولة “بسنت أحمد”، “بسملة الغايش”، “حسين غانم”، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف “محمود عزت”.

عن ياسمين عبد العزيز

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *