رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3” يشهد حضورًا لافتًا لنجمات ونجوم الفن

أقيم مساء الثلاثاء العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3” في إحدى السينمات بالتجمع الخامس، استعدادًا لمنافسة الفيلم في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

شهدت السجادة الحمراء الخاصة بالعرض إطلالات لافتة لنجمات الفن، من بينهن نسرين أمين، أسماء جلال، حلا شيحة، مريم الخشت، مريهان حسين، ياسمينا العبد، الإعلامية والفنانة رزان مغربي، إنجي وجدان، فيدرا، يسرا اللوزي، وعارضة الأزياء نيكول سعفان التي خطفت الأنظار برفقة مخرج الفيلم طارق العريان.

كما حضر العرض عدد كبير من النجوم إلى جانب أبطال الفيلم، منهم عمرو يوسف، أحمد عز، وكريم قاسم، وآسر ياسين، وسيد رجب، أمير المصري، محمد لطفي، صدقي صخر، ونجم كرة القدم عمر مرموش، شيكو، أحمد الرافعي، السيناريست أحمد مراد، المخرج رامي إمام، إيناس الدغيدي، ماجد المصري، علي صبحي، فراس سعيد، حنان يوسف، وآخرون.

من المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائي الأربعاء 12 يونيو. يشارك في بطولة “ولاد رزق … القاضية” أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وآسر ياسين، وسيد رجب، والملاكم العالمي تايسون فيوري، ونجوم الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

كما يشارك في الفيلم عدد من النجوم لأول مرة، منهم علي صبحي، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وفيدرا. بينما يغيب عن الجزء الثالث أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

تدور أحداث “ولاد رزق 3: القاضية” بعد مرور سنوات على انفصال ولاد رزق، وبعد أن أصبح لكل منهم حياته الخاصة. يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله عليهم مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى.

يذكر أن الجزء الأول من “ولاد رزق” تم عرضه في 2005 وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

شاهد أيضاً

محمد سعد يعود للسينما من جديد بفيلم ”دكتور عدوه” مع وائل إحسان

كشف المنتج محمد رشيدي عن أحدث تعاقداته للفترة القادمة لفيلم جديد يعود به النجم محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *