رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

إيرادات فيلم الدراما الفرنسى Anatomy of a Fall تتخطى 13 مليون دولار

حقق فيلم الدراما الفرنسى Anatomy of a Fall إيرادات وصلت إلى 13 مليونا و516 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، حيث انقسمت الإيرادات بين مليون و973 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكى، و11 مليونا و543 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، وذلك منذ طرحه يوم 13 أكتوبر الماضى، العمل وصلت مدته إلى ساعتين و31 دقيقة.

وذلك بعدما فاز فيلم الدراما الفرنسي Anatomy of a Fall أو Anatomie d’une chute بجائزة السعفة الذهبية من مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ76، العمل يدور في إطار إثارة، من إخراج جوستين ترييت من سيناريو شارك في كتابته ترييت وآرثر هراري، وتلعب دور البطولة ساندرا هولر ككاتبة تحاول إثبات براءتها من وفاة زوجها.

فيلم Anatomy of a Fall 

عرض لأول مرة في العالم في مهرجان كان السينمائي الـ 76 يوم 21 مايو الماضى، وتم إصداره في دور العرض الفرنسية يوم 23 أغسطس الماضى.

احداث فيلم Anatomy of a Fall 

يدور حول ساندرا، كاتبة ألمانية، ألقي القبض عليها بتهمة القتل بعد وفاة زوجها في الثلج في ظروف غامضة وتحاول إثبات براءتها خلال المحاكمة.

طاقم عمل فيلم Anatomy of a Fall 

يشارك في بطولته كل من ساندرا هولر، سوان ارلاود، ميلو ماتشادو جرانر، أنطوان رينارتز، صموئيل ثيس، جيني بيث، سعدية بنتيب، كميل رذرفورد، آن روتر، صوفي فيليير.

عن ياسمين عبد العزيز

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *