رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أحمد الفيشاوي ونوال عبد الشافي في فيلم “عادل مش عادل” وأغنية “مخاصماك” تتخطى 500 مليون مشاهدة

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن قصة حبه مع الفنانة نوال عبد الشافي في إطار أحداث فيلم “عادل مش عادل” الذي يشاركان في بطولته في عالم السينما. وذلك بعد نجاح أغنية “مخاصماك” التي تجاوزت 100 مليون مشاهدة على منصة اليوتيوب.

وعبرت نوال عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، الذي يعتبر أول تجربة سينمائية لها، حيث تجمع بين الغناء والتمثيل. وقد انتهت من تصوير مشاهدها في الفيلم.

تدور أحداث فيلم “عادل مش عادل” بمشاركة أحمد الفيشاوي وشيري عادل، دينا، ومحمد رضوان. يأتي الفيلم من قصة وسيناريو أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

وفي سياق آخر، تجاوزت أغنية “مخاصماك” لنوال عبد الشافي حاجز 500 مليون مشاهدة على تطبيق تيك توك، وهو رقم كبير يعكس شعبية الأغنية وإعجاب الجمهور بها. وتتميز الأغنية بكلماتها البسيطة وأدائها الرائع، وقد حظيت بإشادة من نجوم الفن والغناء.

تتضمن كلمات أغنية “مخاصماك” الآتي: “مخاصماك وابعد عني، أنا مش طيقاك، سيبني مش عايزة أبقى معاك، متورينيش وشك تاني، مخاصماك مجنون بجد، أنا مش فهماك، مش عايزة عيني تكون شافاك، ولا أسمع صوتك في وداني، عينك رايحة ورا إي بنت، وأنا مش شاكة ده، أنا تأكدت، وبتشتكي لوي البوز، مش هتصالح غير وقت ما أعوز، متيجيش تجر معايا كلام”.

وكان أحدث أعمال أحمد الفيشاوي فيلم “رهبة” الذي تم عرضه في مايو الماضي. الفيلم من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق، وشارك في بطولته نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، ومصطفى غريب، بيومي فؤاد، سما إبراهيم.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *