رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

وفاة وليد جويد ملحن أغنية “كنت في بالي” لـ عمرو دياب

توفي صباح اليوم، الملحن وليد جويد، حيث كشفت ابنته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن وفاة والدها، كما نعاه أصدقائه من الوسط الفني منهم الموزع الموسيقى تومة، والشاعر محمد عاطف، ولم يعلن عن موعد الجنازة أو سبب الوفاة.

وليد جويد من الملحنيين الشباب الذين ظهروا على الساحة في السنوات الأخيرة، تعاون مع تامر عاشور في أغنية يوم في عمري ألبومه “خيالي” كما تعاون مع تامر عاشور أيضًا في عدد من الأغانى وفي 3 أدعية دينية، كما تعاون مع الفنان عمرو دياب في أغنية ” كنت في بالى” التي صدرت في ألبوم “كل حياتى” الذي طرح عام 2018 وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وكانت من كلمات نادر عبد الله وتوزيع أسامة هندى.

بينما كشف الشاعر محمد عاطف، أن جنازة الملحن وليد جويد، الذي وافته المنية صباح اليوم بأحد مستشفيات القاهرة الجديدة بعد تعرضة لوعكة صحية، أقيمت منذ قليل بأحد مساجد محافظة الإسماعيلية، على أن يتم الدفن بمقابر العائلة هناك.

كما قال عاطف، في تصريح خاص له، إن العزاء بنسبة كبيراً سيكون بالإسماعيلية، حيث توجد عائلته، لافتًا إلى أن جويد كان يتميز بالطيبة والخلق الدمث وكان الجميع يحبه وكان فنانًا وملحنًا مبدعًا.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لطفي لبيب بعد نشر أخبار إصابته بشلل نصفي: كفاية اللي أنا فيه ماتقلبوش المواجع

قال الفنان لطفي لبيب، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك عقب انتشار شائعة إصابته بشلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *