رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة
نسمة محجوب
نسمة محجوب

نسمة محجوب في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي


تحل المطربة نسمة محجوب ضيفا على برنامج معكم منى الشاذلي، مع الإعلامية منى الشاذلي، وذلك يوم الخميس القادم على قناة ON، بحضور السوبرانو الدكتورة نيفين علوبة وأبطال المسرحية الغنائية البؤساء.

نسمة محجوب ضيوف الإعلامية منى الشاذلي

تستقبل الإعلامية منى الشاذلي الفنانة نسمة محجوب والسوبرانو الدكتورة نيفين علوبة وأبطال مسرحية البؤساء، وذلك في حلقة خاصة من برنامج معكم منى الشاذلي، في حوار شيق وممتع وتفاصيل خاصة عن العرض المسرحي البؤساء وكواليسه.

نسمة محجوب مع الإعلامية منى الشاذلي

يسرد فريق العمل أسرار التحضير لمسرحية البؤساء، والاختبارات الكثيرة التي وضعتهم فيها الدكتورة نيفين قبل البدء في العمل، ويتحدثون عن كواليس العلاقة الطيبة بين فريق العمل.

  تكشف الدكتورة نيفين علوبة في حوارها أن الفكرة بدأت منذ عام 2013، وكان بمثابة مشروع تخرج من بطولة نسمة محجوب وهاني مصطفى، وتم العرض في الجامعة الأمريكية، لكن لم يُنفذ العمل بشكل كامل وقتها، ولكن في 2023 تم العمل على النص بشكل كامل، وترجمته باللغة العامية ليكون قريبًا من الناس.

الحلقة مع مني الشاذلي 

شرحت علوبة خلال اللقاء أيضا كيفية تحويل النص من الفصحى للعامية، إذ اعتبرت الفصحى تصنع أحيانا حاجزا مع الجمهور، ففضلت أن يكون العمل بالعامية حرصا على تجاوب الجمهور مع النص والأغاني بالعرض، وبالفعل لاقت المسرحية إشادة كبيرة من قبل الجمهور والنقاد، الأمر الذي كان بمثابة تعويض للمشاركين في العمل والذين لم يتقاضوا أجرًا.

شهدت الحلقة حضور أكثر من 45 من المشاركين في العمل، سردوا كيفية انضمامهم للمسرحية، بالرغم من أن عدد منهم لم يكن يمثل أبدًا وأغلبهم لا يجيد الغناء.

في هذا السياق أعربت نسمة محجوب عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل صحبة علوبة، وتقول إن المسرحية بدأت كمشروع تخرج لها في الجامعة قبل 10 سنوات، ومع الاحتفال بمرور 10 سنوات على هذا العرض فكروا في استكماله ليقدم كاملًا بشكل أكثر احترافية.

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

لطفي لبيب بعد نشر أخبار إصابته بشلل نصفي: كفاية اللي أنا فيه ماتقلبوش المواجع

قال الفنان لطفي لبيب، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك عقب انتشار شائعة إصابته بشلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *