رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مي كساب تعلن عن طرح أغنيتها الناس للناس.. غدا


أعلنت الفنانة مي كساب،على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” تعلن فيه عن موعد طرح أغنيتها الجديدة “الناس للناس”،قالت :“‏ميعادنا الخميس الجاي إن شاء الله وأول الأغاني الجديدة ي رب تعجبكم”.

أغنية الناس للناس من كلمات حازم حشاد، وألحان محمود صلاح، وتوزيع يوسف حسين، وتقرر طرحها الخميس، والعديد من متابعين الفنانة والمطربة مي كساب، ينتظرون أغنيتها الجديدة بشوق ولهفة.

احتلت الفنانة مي كساب تريند مؤشر البحث، عبر موقع جوجل ، بعد ظهورها الأخير بفقدان وزن مبالغ فيه، وهو ما علق عليه الجمهور قائلا”بجد.. كده قمر.. أحلى واحدة”.

وشارك مي كساب، فى مشروع “إبداع” الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة، من خلال المسلسل الإذاعي «ولا في الأحلام» في الموسم الخامس له.

مى كساب تكشف تفاصيل المسلسل الإذاعي

صرحت مي كساب، ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان والمذاع على قناة صدى البلد، “انا بحب المسلسلات الإذاعية جدا ودايما بشوف أن التمثيل الإذاعي من أصعب أنواع الفنون، لأن التأثير في الناس يكون من خلال الصوت فقط .

وكشفت عن تجربتها بمسلسل “ولا في الأحلام”، قائلة : هو مسلسل إذاعي على شبكة البرنامج العام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وضمن مسابقة إبداع شباب معايا فى المسلسل الفنان خالد سرحان وسامح حسين وتأليف الكاتبة أماني ضرغام وكل دي عوامل خلتني مترددش لحظه في المواقفه على العمل».

عن سيد عبدالتواب

شاهد أيضاً

احمد سعد يقدم نسخه جديده من فيلم ”إشاعه حب ”

كشف الفنان أحمد سعد عن استعداده لإعادة تقديم فيلم عمر الشريف وسعاد حسني الشهير “إشاعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *