رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

منة فضالي في الرياض: تجربة المسرح ودعم القضية الفلسطينية

عبرت الفنانة منة فضالي عن سعادتها بالتواجد في الرياض استعدادًا لتجربتها الأولى في المسرح، وأعربت عن حبها الشديد لشعب الرياض وعدم شعورها بالغربة على الإطلاق.

وفي تصريحات لمجلة “عرب وود”، قالت منة فضالي: “أنا مسجلة في الرياض منذ وقت طويل، وأحب الطعام هنا جداً، خاصة الطعام السعودي، والرياض بلد جميلة بشعبها.. ولم أشعر بالغربة على الإطلاق”.وتشارك منة فضالي لأول مرة في تجربة الوقوف على خشبة المسرح خلال فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية، وذلك من خلال مشاركتها في مسرحية “صوابع زينب” التي تلعب بطولتها الفنانة هالة صدقي.

تدور قصة مسرحية “صوابع زينب” حول امرأة تُدعى زينب وثلاثة بنات لديها، يعيشون معًا في إحدى الأحياء الشعبية، وتتمحور أهداف زينب في الحياة حول زواج بناتها وتأمين حياتهن بعد وفاة والدهن. وعلى الرغم من ذلك، تواجه صعوبات مع شخصيات بناتها المختلفة، مما يجعل من الصعب عليها السيطرة عليهن. ويقرب المعلم عنتر الذي يحبها ويرغب في الزواج منها، نفسه تدريجيًا، فيقررت زينب استغلال عنتر في خطتها لتربية بناتها وتهذيبهن وسط إطار كوميدي مسلٍ.

منة فضالي تدعم القضية الفلسطينية

عبرت الفنانة منة فضالي عن دعمها للقضية الفلسطينية خلال الفترة الأخيرة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.وكتبت منة فضالي: “يا رب، بحق نهار الجمعة، انصر أهل فلسطين وشعبها، واحمِ غزة، وعمِ السلام والحرية من الاحتلال. فلسطين في القلب، ودمهم ودموع أولادهم وأهلهم غالية. ياريت كانت بإمكاني فعل شيء ما، لأني حقًا مشعورة بالحزن. يا رب، احفظ أهل فلسطين”.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

لطفي لبيب بعد نشر أخبار إصابته بشلل نصفي: كفاية اللي أنا فيه ماتقلبوش المواجع

قال الفنان لطفي لبيب، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك عقب انتشار شائعة إصابته بشلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *