رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

لأول مرة مصري وعربي يفوز برئاسة نقابة شرطة مرور نيويورك

نجح مواطن أمريكي من أصل مصري من الفوز برئاسة نقابة شرطة مرور نيويورك ليكون أول مصري وعربي يفوز بهذا المنصب؛ وذلك بعد منافسة شرسة مع آخرين، حصد خلالها على 61% من أصوات ضباط شرطة المرور بالمدينة الأمريكية.

وأثناء حواره الخاص لـ”العربية.نت”، قال ياسر رفعت صديق إنه سعيد بفوزه بالمنصب، وسعيد أكثر لكونه أول مصري وعربي يفوز برئاسة نقابة شرطة مرور نيويورك، المسؤولة عن كل ما يختص بقواعد سير وسلامة الأفراد والمركبات في هذه المدينة.

وأعلن صديقه أنه يعمل في المرور بنيويورك منذ 26 عاما، وتدرج في وظائفه حتى وصل لمنصب النقيب بعد منافسة شرسة مع آخرين.

وأشار إلى أنه انتقل لأمريكا قادما من مصر منذ 32 عاما، وحصل على الجنسية الأمريكية مع احتفاظه بالجنسية المصرية، وحقق نجاحات في عمله جعلته يطمح ويحلم بتحقيق نجاحات أخرى، لكنه كان يواجه بعض الإجراءات التي تعرقل خططه وتمنعه من تحقيق أهدافه.

وأضاف أنه قرر خوض الانتخابات على منصب رئاسة النقابة، ليتمكن من القضاء على الإجراءات التي تعرقل خطط تقدم العمل لكنه أخفق في الانتخابات التي جرت قبل سنوات ولم يتمكن من الوصول للمنصب.

وأستكمل بأنه واصل عمله وقرر إعادة التجربة مرة أخرى وخاض الانتخابات التي جرت مؤخراً وحالفه الحظ وفاز بالمنصب، كما فاز بالعضوية 6 آخرون غالبيتهم من أصول آسيوية وأوروبية، مشيراً إلى أنه قرر أن يبدأ تحديه الجديد من أجل تحقيق طفرة في العمل المروري بالمدينة، وإثبات جدارة المصريين والعرب بتولي أعلى المناصب في أي مكان يتواجدون فيه.

عن ملك محمود الشرقاوي

شاهد أيضاً

رسميا.. مهاجم إسبانيا السابق توريس مدربا لرديف أتلتيكو مدريد..

أعلن أتليتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء تعيين المهاجم الدولي السابق فرناندو توريس الفائز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *