رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

عيد ميلاد النجمة شريهان.. ما سر رشاقتها وشعرها الناعم؟

لا ينسى أحد حكايات كريمة وحليمة وفاطيمة، وفوازير حول العالم وغيرها من الفوازير التي اعتادتنا على انتظارها كل رمضان، لمشاهدة النجمة الاستعراضية شريهان صاحبة الوجه الملائكي المبهج، لذلك استطاعت أن تدخل قلوب الجمهور بدون استئذان.

وتميزت  النجمة الكبيرة شريهان منذ إطلالتها الأولى على الشاشة بشعرها الطويل الناعم ورشاقتها، لذلك كانت ولا زالت الصورة المثالية للفتاة الجميلة التي تسعى كل امرأة للوصول إليها، وبمناسبة عيد ميلاد النجمة الكبيرة شريهان، نستعرض في هذا التقرير، سر رشاقة شريهان وشعرها الطويل الناعم.

كشفت النجمة الكبيرة في تصريحات صحفية سابقة لها، أن سر نعومة شعرها هو زيت الزيتون حيث ساعدها على نعومة وتغذية شعرها، كما كانت تضيف عليه 5 حبات من الثوم فى بعض الأحيان، وتنقعهم لمدة يومين، ثم تضع الخليط على شعرها وذلك مرة واحدة في الأسبوع.

أما عن سر رشاقتها، صرحت نجمة الفوازير في تصريحات إعلامية سابقة لها، إن نظامها الغذائي يحتوى على الخضروات والفاكهة التى تمنح جسمها الحيوية وتساعدها على نضارة بشرتها، كما تحتوى على سعرات حرارية قليلة، بالإضافة إلى ذلك  تحرص النجمة الكبيرة على ممارسة التمارين الرياضية والرقص خاصة “الأيروبكس”.

يقال أن الفنانة الكبيرة تفضل طوال الوقت تناول العصائر الطبيعية خاصة عصير الجرجير، الذى ساعدها على نضارة بشرتها وحفاظها على صحة شعرها، ومن ناحية أخرى يساعد على تخفيف الوزن بالإضافة إلى فوائد صحية أخرى حيث يحمى من هشاشة العظام، وفقاً لما ذكره موقع ” health “،  كما تحرص على شرب الماء طوال اليوم، وهذا ساعدها أيضاً على الشعور بالشبع وتقليل تناولها للطعام وساعد على نضارة بشرتها أيضاً.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لطفي لبيب بعد نشر أخبار إصابته بشلل نصفي: كفاية اللي أنا فيه ماتقلبوش المواجع

قال الفنان لطفي لبيب، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك عقب انتشار شائعة إصابته بشلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *