رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

عمر كمال يسخر من أزمة صفع عمرو دياب لمعجب خلال حفل زفاف

علق المطرب عمر كمال على واقعة صفع الفنان عمرو دياب لمعجب حاول التقاط صورة معه بطريقة ساخرة، من خلال نشر فيديو يظهر كيفية تعامله مع المعجبين.

في الفيديو، يظهر عمر كمال وهو يتحدث مع شخص، ويأتي معجب يريد التقاط صورة معه، في منعه الحراس، لكن يتدخل عمر كمال ويسمح له بالتقاط الصورة. ثم يسأل كمال المعجب عما إذا كان يلتقط الصورة بهاتفه الخاص، وإذا كان لديه سيارة أم يحتاج توصيلة، ويختتم الفيديو بحمله بمساعدة الحراس. علق عمر كمال على الفيديو قائلاً: “سلوك المطربين مع المعجبين بعد قلم عمرو دياب”.

بدأت الأزمة مع انتشار فيديو من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أقيم مساء الجمعة 7 يونيو، وأحياه عمرو دياب. ظهر في الفيديو محاولة معجب لالتقاط صورة مع دياب بعد انتهاء فقرته، ليقوم “الهضبة” بصفعه. انتشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وتعرض دياب لانتقادات حادة بسبب انفعاله وتصرفه.

رداً على الواقعة، تقدم محامي عمرو دياب ببلاغ لقسم شرطة التجمع الأول، مشيراً إلى أن الفنان تعرض للضرر بعدما حاول الشاب التقاط صورة معه بالإجبار. من جانبه، طالب الشاب سعد أسامة بتعويض واعتذار من المطرب عمرو دياب بعد صفعه خلال محاولته التقاط صورة سيلفي معه في حفل الزفاف.

شاهد أيضاً

علي الحجار وصلاح عبدالله ضيوف في برنامج “معكم منى الشاذلي”

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، المطرب علي الحجار والفنان صلاح عبدالله في حلقتي مساء يوم غد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *