رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

طارق عبد العزيز يلفظ أنفاسه الأخيرة بين يدى المخرج طارق رفعت

تحدث حالة من الصدمة الآن يعيشها الوسط الفني وذلك بعد رحيل الفنان طارق عبد العزيز، وهو الفنان الذي رحل في لوكيشن التصوير حيث كان يستعد لتصوير أحد المشاهد ووقف أمام الكاميرا ليستعد، ولكنه سقط على ركبتيه، ليحتضنه المخرج طارق رفعت، ليلفظ أنفاسه الأخيرة بين يديه.

كان طارق عبد العزيز تعرض لأزمة صحية في يونيو الماضي وخضع لعملية قسطرة في القلب، ومن أخر أعماله مشاركته في مسلسل “أعمل أيه” الذي عرض قبل السباق الرمضاني، بدور “شوقي المحامي”، وهو من بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، ندى بسيوني، ألحان المهدي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج احمد عبد الحميد.

نعى المنتج كريم أبو ذكري، منتج مسلسل “بقينا اتنين” الفنان الراحل طارق عبد العزيز، والذي توفي عصر اليوم أثناء تصوير بعض مشاهد المسلسل.

كما قال أبوذكري، إن طارق عبدالعزيز فنان موهوب، وإنسان راقي، مشيرًا إلى أن صدمة وفاته المفاجئة كانت قوية جدًا لكل العاملين في المسلسل، ولا تختلف عن الصدمة التي حدثت بالوسط الفني كاملاً.

وأشار أبوذكري، إلى أن طارق كان شخص ودود جدًا مع كل العاملين بلوكيشن التصوير، وربطته علاقة قوية مع الجميع، لذلك تركت وفاته أثرًا بالغًا فيهم جميعًا.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لطفي لبيب بعد نشر أخبار إصابته بشلل نصفي: كفاية اللي أنا فيه ماتقلبوش المواجع

قال الفنان لطفي لبيب، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك عقب انتشار شائعة إصابته بشلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *