رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

شيرين عبد الوهاب برفقة حسام حبيب في أحدث ظهور لها بعد تأجيل حفلها..

ظهرت النجمة شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها بعد تأجيل حفلها برفقة زوجها الفنان حسام حبيب بأحد محلات الديكور والأثاث، وأطلت شيرين عبد الوهاب مرتدية تيشيرت مموه.

تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب فى الكويت تضامنًا مع فلسطين

كان تم تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب فى الكويت، حيث كان من المقرر إحياؤها حفلاً ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر 2023 اليوم الخميس 9 نوفمبر، لكنه تأجل تضامنًا مع فلسطين .

احتفلت شيرين عبد الوهاب مؤخرًا بعيد ميلادها، حيث بدأت مشوارها الفني منذ صغرها، إذ تلمذت على يد المايسترو سليم سحاب بناء على نصيحة أحد مدرسيها الذى أقنع والدها بضرورة تنمية موهبتها الفنية بالذهاب لدار الأوبرا لإصقال موهبتها مع سليم سحاب، وهو ما حصل بالفعل.

في عام 2000 ظهرت مع المطرب محمد محيي فى دويتو غنائي بعنوان “بحبك”، ثم كانت انطلاقتها الحقيقية مع المنتج نصر محروس، الذى قرر أن ينتج ألبومًا غنائيًا مشتركًا لها وتامر حسنى، بعنوان “فري ميكس3″، والذي حقق نجاحاً كبيراً.

لم يتوقف نجاح شيرين عبد الوهاب مع نصر محروس عند هذا الحد وإنما قدما معاً محطات هامة في عمر شيرين عبد الوهاب مثل “آه يا ليل”  التي حققت نجاحًا كبيرًا عند طرحها، وكذلك ألبوم “جرح تانى” عام 2003.

شيرين عبد الوهاب، خلال نفس الفترة، دخلت مجال السينما، من خلال مشاركتها الفنان أحمد حلمى فى فيلم “ميدو مشاكل”، ورغم أنه أول تجاربها بالسينما إلا أنه حقق نجاحاً كبير.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

احمد سعد يقدم نسخه جديده من فيلم ”إشاعه حب ”

كشف الفنان أحمد سعد عن استعداده لإعادة تقديم فيلم عمر الشريف وسعاد حسني الشهير “إشاعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *